رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جذاب ويعيش في جزر الكناري.. العثور على صديق جورجينا رودريجيز قبل رونالدو | صورة

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز ورونالدو
فجرت مجلة "سيمانا" العالمية مفاجأة بالكشف أن جورجينا روديجيز كانت على علاقة صداقة عاطفية مع المصور الإسباني خافي عندما كانا في المدرسة الثانوية، قبل ارتباطها بكريستيانو رونالدو.


وجاء الكشف عن هذه العلاقة من خلال البحث في العلاقات القديمة للمشاركين في برنامج تليفزيون الواقع، نظرًا للاهتمام الإعلامي الكبير والمتابعة المستمرة لأبطال الحلقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ضمن هؤلاء الأبطال، المصور الشاب خافي، والذي كشفت عمليات التنقيب في ماضيه عن علاقته مع جورجينا رودريجيز.


وقالت المجلة: إن عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، الأرجنتينية من أصل إسباني، كانت خلال سنوات مراهقتها تعيش قصة حب مع مصور شاب، يبلغ من العمر 27 عاما من مدينة هويسكا الإسبانية.

وقال التقرير الذي نشرته "سيمانا": إن هذا المصور الشاب الجذاب درس في نفس المعهد الذي كانت فيه صديقة كريستيانو رونالدو الحالية، في جاكا، وكلاهما بدأ علاقة عاطفية انتهت عندما قررت العارضة جورجينا روديجيز، في سن الـ17 من عمرها، الانتقال للعيش في العاصمة الإسبانية مدريد، بل ونشرت المجلة صورة منذ سنوات تظهر فيها جورجينا مع خافي.

ولا شك أن كثيرًا من الأمور قد تغيرت منذ تلك الفترة، فقد ارتبطت جورجينا رودريجيز بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وباتت من أهم العناصر في حياة الأسطورة البرتغالي على الشخصي والمهني، خاصة في ظل رعايتها الكاملة لأبناء رونالدو الأربعة.

أما خافي فيعيش حاليًا في جزر الكناري، ويقول عن نفسه: أسلوبي للنجاح هو أن أتبع قلبي أينما ذهبت.
Advertisements
الجريدة الرسمية