رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب مجموعة بحري في دوري القسم الثاني عقب الجولة الـ5

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
تنشر فيتو جدول ترتيب مجموعة بحري في دوري القسم الثاني لكرة القدم عقب الجولة الخامسة للمسابقة بمشاركة 16 فريقا.

وكان فريقا حرس الحدود وسبورتنج تلقيا الخسارة الأولى في دوري القسم الثاني بعد مرور الجولة الخامسة للمسابقة.


وخسر نادي حرس الحدود أمام أبوقير للأسمدة بهدف نظيف في الجولة الخامسة لمجموعة بحري والإسكندرية في دوري القسم الثاني.

كما تلقى فريق سبورتنج أول خسائره هذا الموسم بعدما فاز الجزيرة المطروحي عليه بهدف نظيف ضمن مواجهات دوري القسم الثاني في الجولة ذاتها.


ونجح فريق دمنهور في تحقيق أول انتصار في دوري القسم الثاني هذا الموسم بعد الفوز على بيلا بهدف نظيف.

ويحتل أبوقير للأسمدة صدارة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية" برصيد 13 نقطة بالفوز في ٤ لقاءات والتعادل في مباراة خلال مشواره بالبطولة حتي الآن.

وجاء جدول ترتيب القسم الثاني بعد الجولة الخامسة كالتالي



وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ووفقًا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.


Advertisements
الجريدة الرسمية