رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني بعد الجولة الرابعة

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني بعد انتهاء الجولة الرابعة للمسابقة بمشاركة 16 فريقا.

وانفرد فريق زد بقيادة أسامة نبيه المدير الفني، بصدارة مجموعة القاهرة والقناة في دوري الدرجة الثانية، عقب فوزه علي كوكاكولا في ختام الجولة الرابعة بهدف نظيف وقبله الفوز علي النجوم 2-1 والتعادل في لقاءين أمام القناة وبورتو.

وشهدت مباريات الجولة الرابعة لمجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني عن تعادل طنطا مع  بتروجت 0-0، والترسانة مع المريخ 1-1 ، وفاز منتخب السويس علي السكة الحديد 2-0، والداخلية على النجوم 2-1، وبروتو السويس علي جمهورية شبين 1-0، والزرقا علي القناة 1-0، وسرس الليان علي النصر 1-0 ، وفوز زد على كوكاكولا 1-0.

وجاء جدول الترتيب بعد الجولة الرابعة كالتالي




ويلتقي في الجولة الخامسة المقرر لها الأربعاء المقبل، منتخب السويس مع الترسانة، وجمهورية شبين مع النجوم، والداخلية مع كوكاكولا، والزرقا مع بورتو، والنصر مع طنطا، وسرس الليان مع القناة، والمريخ مع بتروجت، وزد مع السكة الحديد.

ويتبقى مباراة مؤجلة بين الزرقا وطنطا من الجولة الافتتاحية للمجموعة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ووفقا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية