رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري بعد تعادل غزل المحلة والبنك الأهلي سلبيا

غزل المحلة
غزل المحلة

تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد تعادل غزل المحلة أمام البنك الأهلي سلبيا، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس باستاد المحلة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز .



وحافظ الزمالك على صدارة الدوري، برصيد 30 نقطة، على الرغم من فقدانه نقطتين بتعادله أمس أمام وادي دجلة بدون أهداف.

الأهلي ثانياً

وحل فريق النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، على الرغم من خوض 10 مباريات فقط بالدوري حتى الآن، وله 4 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرا في قطر، إلى جانب خوضه مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

وحل فريق مصر المقاصة في المركز الثالث بجدول الدوري، برصيد 24 نقطة جمعها في 15 مواجهة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على النحو الموضح بالجدول المرفق:



المحلة أمام البنك الأهلي

اقتنص فريق البنك الأهلي نقطة غالية من أنياب فريق غزل المحلة بالتعادل سلبيا بدون أهداف خلال لقائهما الذي أقيم بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.


سيطرة محلاوية امام البنك الاهلي


سيطر فريق غزل المحلة، على أحداث اللقاء وظهر البنك الأهلي دون المستوى لاسيما مع لعبه بعشرة لاعبين من` الدقيقة 13، بعدما قام وليد عبد الرازق، حكم المباراة بطرد فادي فريد، لتدخله العنيف ضد لاعب غزل المحلة.


إهدار غزل المحلة ركلة جزاء


وأهدر أحمد الشيخ، لاعب غزل المحلة، ضربة جزاء في الدقيقة 24، نجح أحمد السعدني، في التصدي لها ببراعة.

موقف الفريقين بعد المباراة

وبهذا التعادل رفع غزل المحلة رصيده إلى 18 نقطة أبقت عليه في المركز الحادي عشر، حيث خاض 14 مباراة، فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 6 وخسر 4 مباريات، أما البنك الأهلي فرفع رصيده إلى 14 نقطة أبقت عليه فى المركز الرابع عشر، جمعها فى 14 مباراة، حيث فاز في 2 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات.

Advertisements
الجريدة الرسمية