Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك والمقاولون

رياضة b2e6e633db
الزمالك والمقاولون

محمود درويش

تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الزمالك على الإنتاج الحربي والمقاولون العرب على وادي دجلة ضمن لقاءات البطولة والتي جمعتهما مساء أمس.


جدول ترتيب الدوري الممتاز
وعزز الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

وجاء جدول ترتيب الدوري الممتاز كالتالي: 



أهداف الزمالك
وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن استدعى الـVAR أمين عمر حكم اللقاء لكي يحسم قراره في لقطة لمسة لاعب الإنتاج الحربي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء من عدمه، ليؤكد أمين عمر لمسة اليد واحتسب ضربة جزاء لنادي الزمالك.

وأحرز حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

طرد لاعب الزمالك
وطرد أمين عمر حكم اللقاء محمد عبد الغني لاعب الزمالك بعدما أعطاه الحكم الإنذار الثاني بعد مشاركة قوية مع لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وبعد طرد محمد عبد الغني تراجع مستوى الزمالك من الناحية الهجومية ويدافع أمام الإنتاج الحربي مع اعتماده على الهجمة المردتة.

مشادات بين لاعب الإنتاج الحربي ودكة الزمالك
وحدثت مشادات بين محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي ودكة بدلاء نادي الزمالك وقام بالبصق على أحد أفراد الجهاز الفني للأبيض لحظة استبداله، مما جعل أمين عمر حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء له وخروجه من الملعب.

نتيجة مباراة المقاولون ووادي دجلة 
فاز فريق المقاولون على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف في الوقت القاتل بالمباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

أحمد الشيمي 
وأحرز أحمد الشيمي هدف المقاولون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع "94" ليحصد الفريق أغلى ثلاث نقاط في مشواره بالدوري.

ضربة جزاء ضائعة 
وأضاع محمد هلال ضربة جزاء لصالح وادي دجلة في الدقيقة 78.

ترتيب المقاولون ودجلة في الدوري
وبهذه النتيجة رفع فريق المقاولون العرب رصيده للنقطة الـ18 بالمركز الـ13 فى جدول مسابقة الدوري العام، حصدها ذئاب الجبل بعد 18 مباراة بعدما فاز فى 5 مباريات وتعادل فى ثلاثة لقاءات، وخسر 10 لقاءات، وأحرز لاعبو المقاولون 18 هدفًا واستقبل مرماهم 25 هدفًا.
 
بينما توقف رصيد فريق وادي دجلة عند النقطة 16 في المركز الـ15 في جدول الترتيب، حصدها الفريق الدجلاوي بعد 19 مباراة، بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الخسارة في 9 مباريات، وأحرز لاعبوه 15 هدفًا ودخل مرماهم 23 هدفًا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements