رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على أسوان

ترتيب الدوري الممتاز
ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على أسوان
تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على أسوان، في مؤجلات البطولة.


الأهلي ضد أسوان 



وحقق الأهلي الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، أحرز ثلاثية الأهلي كل من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف ووالتر بواليا، ليقترب الأحمر صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز  برصيد 58 من 26 مباراة من  الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.

جدول ترتيب الدوري الممتاز 
1- الزمالك 61 نقطة 
2- الأهلي 58 نقطة 
3- المصري 43 نقطة
4- بيراميدز 41 نقطة 
5- الاتحاد 41 نقطة 
6- سموحة 40 نقطة 
7- إنبي 38 نقطة 
8- طلائع الجيش 37 نقطة 
9- مصر المقاصة 37 نقطة 
10- الجونة 36 نقطة 
11- الإسماعيلي 35 نقطة 
12- سيراميكا 33 نقطة 
13- غزل المحلة 32 نقطة 
14- المقاولون 29 نقطة 
15- البنك الأهلي 27 نقطة 
16- أسوان 25 نقطة 
17- وادي دجلة 23 نقطة 
18- الإنتاج الحربي 19 نقطة 

وجاء جدول ترتيب الدوري الممتاز كالتالي:





قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل، وتكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الدوري الممتاز

وصرح أحمد مجاهد بأنه حال خسارة المنتخب سيتم إعلان عودة المسابقة في الخامس أو السادس من أغسطس المقبل، وحال تأهل الفراعنة للدور نصف النهائي لأولمبياد طوكيو سيتم تحديد موعد العودة في التاسع أو العاشر من أغسطس المقبل.

ورفض النادي الأهلي استكمال مسابقة الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، على أن تكون مباراته أمام أسوان، في السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للمسابقة هي الأخيرة قبل تحديد موعد جديد لاستئناف المسابقة.

المنتخب الأولمبي 

وعلى صعيد آخر، يواجه المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، نظيره البرازيلي بالدور ربع النهائي بأوليمبياد طوكيو 2020.

وتأهل المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد ياسر وعمار حمدي.

المنتخب يصل للقرية الأوليمبية

وعلى صعيد آخر، وصل إلى مقر القرية الأولمبية بطوكيو، المنتخب الأولمبي لكرة القدم استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل يوم السبت المقبل، على استاد سايتاما، ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحرص مسؤولو اللجنة الأولمبية المصرية على استقبال المنتخب الأولمبي بعد أن تم تجهيز أماكن الإقامة الخاصة، والعمل على تذليل العقبات داخل مقر القرية الأولمبية.

ونجح المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، في حجز مقعده في ربع نهائي أولمبياد طوكيو، بعد أن خاض ثلاث مباريات ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات، حيث تعادل سلبيا مع إسبانيا في الجولة الأولى وخسر من الأرجنتين بهدف دون رد، بالجولة الثانية، وفاز على أستراليا بهدفين دون رد، بالجولة الثالثة أحرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.
Advertisements
الجريدة الرسمية