رئيس التحرير
عصام كامل

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم الجمعة

فريق الجونة متصدر
فريق الجونة متصدر الدوري

تنشر "فيتو" جدول أندية الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباريات اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المسابقة.



وأقيمت اليوم ثلاث مواجهات جاءت نتائجها على النحو التالي:

المباراة الأولى جمعت فريقي أسوان والجونة، وأقيمت في الثانية والنصف ظهرا على ملعب بتروسبورت، وانتهت لصالح الجونة بهدف دون مقابل، سجله الزامبي والتر بواليا فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

غزل المحلة يفوز على طلائع الجيش 2-1 بالدوري

وجمعت المباراة الثانية بين فريقي غزل المحلة وطلائع الجيش، وانطلقت فى الخامسة مساء على استاد المحلة، وحسمها أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، سجل ثنائية المحلة أحمد الشيخ ومحمد سامي في الدقيقتين 10 و92، بينما سجل عمرو جمال هدف طلائع الجيش الوحيد في الدقيقة 48 من زمن الشوط الأول.

وجمعت المباراة الثالثة بين الإسماعيلي والبنك الأهلي، وأقيمت بإستاد الإسماعيلية في السابعة والنصف مساء، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فوز الجونة على أسوان رفع رصيده من النقاط إلى 8، ليدفع به لصدارة جدول الدوري بشكل مؤقت، حيث خاض الفريق الساحلي 4 مباريات، فاز فى مباراتين وتعادل فى مباراتين.

وجاء النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعدما خاض حامل اللقب مباراتين فقط فى المسابقة حتى الآن، حقق الفوز فيهما ويخوض مباراته الثالثة أمام الاتحاد السكندري مساء الإثنين المقبل.

وحل فريق أسوان فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، على الرغم من خسارته اليوم أمام الجونة بهدف، حيث خاض 4 مباريات فاز في اثنتين وخسر مثلهما.

وجاء فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط أيضا، حيث خاض مباراتين فقط في الدوري حقق الفوز فيهما، ويخوض مباراته الثالثة أمام بيراميدز بعد غد الأحد بالجولة الرابعة، بينما تأجلت مباراته فى الجولة الثالثة أمام المقاولون العرب، بسبب مشاركة الأخير في دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتذيل فريق المقاولون العرب قاع الجدول بدون أي رصيد من النقاط، بعدما خسر فريق الذئاب، مباراتيه فى الجولتين الأولى والثانية بالدوري، في حين يخوض مباراته في الجولة الرابعة أمام الإنتاج الحربي غدا السبت.

وجاء ترتيب أندية الدوري كما هو موضح بالجدول التالي:


الجريدة الرسمية