Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم الثلاثاء

رياضة بيراميدز
فريق بيراميدز

يوسف شعبان

تنشر "فيتو" جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد إنتهاء مباريات اليوم الثلاثاء بالجولة الخامسة عشرة، ومباراة بيراميدز والمصري المؤجلة من الجولة الثالثة عشر، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

المباراة الأولى انتهت بتعادل الجونة أمام سموحة بهدفين لكل منهما، والتى أقيمت فى الثانية والنصف ظهرا باستاد خالد بشارة بالجونة.

المباراة الثانية انتهت بالتعادل السلبي بين المقاولون ومصر المقاصة، والتى أقيمت فى الخامسة مساء على استاد المقاولون بالجبل الأخضر.

المباراة الثالثة جمعت بين بيراميدز والمصري البورسعيدي وانتهت لصالح الأول بهدفين مقابل هدف، وأقيمت باستاد الجيش ببرج العرب، وهي مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة.

وحافظ الزمالك على صدارة الدوري، برصيد 30 نقطة، على الرغم من فقدانه نقطتين بتعادله أمس أمام وادي دجلة بدون أهداف.

الأهلي ثانياً
وحل فريق النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، على الرغم من خوض 10 مباريات فقط بالدوري حتى الآن، وله 4 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرا في قطر، إلى جانب خوضه مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

وحل فريق مصر المقاصة في المركز الثالث بجدول الدوري، برصيد 24 نقطة جمعها في 15 مواجهة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على النحو الموضح بالجدول المرفق.



وفاز فريق الكرة بنادي بيراميدز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الجيش ببرج العرب، والمؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر .

وتقدم عمر جابر لبيراميدز فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ثم تعادل عمر كمال عبد الواحد للمصري بضربة جزاء فى الدقيقة 67، ثم أحرز البديل محمود وادي هدف الفوز لبيراميدز بضربة رأس قوية في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.
 
موقف الفريقين بعد المباراة
وبهذا التعادل رفع المصري رصيده إلى 23 نقطة أبقت عليه في المركز الرابع، حيث خاض 14 مباراة، فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 9 وخسر مباراة واحدة، أما بيراميدز فرفع رصيده إلى 22 نقطة تقدم بها للمركز الخامس، جمعها فى 14 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements