Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولة الرابعة عشر

رياضة Screenshot_13
فريق الزمالك

يوسف شعبان

تنشر فيتو جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة عشر اليوم، التي اختتمت اليوم الإثنين، بمباراتي إنبي أمام الاتحاد السكندري والزمالك أمام وادي دجلة، والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي:

مباراة الاتحاد أمام إنبي انتهت لصالح الفريق البترولي بهدف دون مقابل سجله رامي صبري، والتي أقيمت بإستاد الإسكندرية، والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة.

أما المباراة الثانية بين الزمالك ووادي دجلة، فقد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، والتي أقيمت بإستاد السلام، في ختام مباريات الجولة الرابعة عشر.

الزمالك في الصدارة


بهذه النتيجة فقد الزمالك نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على درع الدوري، وحصد نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 30 نقطة، ولكنه استمر في صدارة الدوري، في المقابل، رفع وادي دجلة رصيده إلى 8 نقاط، أبقت عليه أيضا في قاع الجدول.


الأهلي ثانياً


وحل فريق النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، على الرغم من خوض 10 مباريات فقط بالدوري حتى الآن، وله 4 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرا في قطر، إلى جانب خوضه مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

وحل فريق مصر المقاصة في المركز الثالث بجدول الدوري، برصيد 23 نقطة جمعها في 14 مواجهة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على النحو الموضح بالجدول المرفق. 
 
وادي دجلة

خطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله أمام سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، فى اللقاء الذي إنتهي قبل قليل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

"أوسا" رجل المباراة

وشهدت مباراة الزمالك أمام وادي دجلة، تألق غير عادي لحارس مرمي وادي دجلة محمد عبد المنصف، صاحب ال44 عاماً، وقدم واحدة من أفضل مبارياته خلال مشواره داخل المستطيل الأخضر، فاستحق لقب رجل المباراة بجدارة.

عبد المنصف أنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة لصالح الفريق الأبيض، كما تمكن من التصدي بنجاح لضربة جزاء أحتسبها حكم اللقاء محمد عادل فى الدقائق الأخيرة لصالح الزمالك، وتصدي لها الظهير الأيسر عبد الله جمعة، إلا أن عبد المنصف أبي ألا تهتز شباكه أمام فريقه السابق نادي الزمالك، ليقتنص نقطة ثمينة لفريق الغزلان قد تكون سببا فى نجاة فريقه من الهبوط للقسم الثاني نهاية الموسم الجاري. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements