رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب أندية الدوري بعد فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تنشر "فيتو" جدول مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباريات اليوم الجمعة، الذي شهد ثلاث مباريات ضمن مواجهات الجولة السادسة جاءت نتائجها على النحو التالي:



المباراة الأولى جمعت فريقي البنك الأهلي أمام بيراميدز، وأقيمت على ملعب الشرطة بالعباسية وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المباراة الثانية جمعت فريقي وادي دجلة أمام إنبي وانتهت لصالح الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف، وأقيمت على إستاد الأهلي والسلام.

المباراة الثالثة والأخيرة اليوم الجمعة، جمعت فريقي الأهلي حامل اللقب أمام الوافد الجديد سيراميكا كليوباترا، وأقيمت بإستاد الأهلي والسلام وانتهت لصالح الأحمر، بثنائية نظيفة. 

وكانت المباراة الأولى بهذه الجولة، أقيمت أمس الخميس، وجمعت الإتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي، وأقيمت على إستاد برج العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فوز الأهلي على سيراميكا في لقاء اليوم رفع رصيده إلى 13 نقطة، ليستعيد الصدارة مؤقتا من نادي الجونة، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

واحتفظ فريق فريق الزمالك لمركز الثالث برصيد 10 نقاط برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة، ويخوض مباراته في هذه الجولة غدا أمام طلائع الجيش.

وحل فريق المصري في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، جمعها في 6 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في أربع مباريات.

وتراجع فريق بيراميدز للمركز الخامس، بعد سقوطه اليوم في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم باستاد الشرطة بالعباسية.

ويتذيل فريق طلائع الجيش قاع الجدول برصيد نقطة واحدة، حصل عليها على الرغم من خوض خمس مباريات في البطولة، خسر أربعة منها وتعادل في واحدة، وتنتظره مواجهة صعبة غدا السبت أمام الزمالك، ضمن مواجهات الجولة السادسة من المسابقة.

أما المركز قبل الأخير فيشغله المقاولون العرب برصيد 3 نقاط، حصدها الفريق أيضا في خمس مواجهات، حيث خسر أربع مواجهات وفاز في مباراة واحدة.

وجاء ترتيب أندية الدوري كما هو موضح بالجدول الآتي:



Advertisements
الجريدة الرسمية