رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب أندية الدوري بعد انتهاء الجولة الخامسة

جانب من لقاء الزمالك
جانب من لقاء الزمالك وإنبي

تنشر فيتو جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة، اليوم السبت، والذي شهد ثلاث لقاءات، جاءت نتائجها على النحو التالي:



المباراة الأولى جمعت سموحة أمام ضيفه سيراميكا كليوباترا، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأقيمت على إستاد الإسكندرية الدولي.

المباراة الثانية جمعت طلائع الجيش أمام ضيفه الاتحاد السكندري، وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف، وأقيمت باستاد جهاز الرياضة العسكري.

المباراة الثالثة جمعت الزمالك أمام إنبي، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، وأقيمت باستاد بتروسبورت. 

هذه النتائج احتفظ فريق الجونة بصدارة مسابقة الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعها من خمس مباريات، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة.

وجاء تعادل الأهلي في مباراته أمس أمام وادي دجلة، لتقده نقطتين، بعدما حصد نقطة وحيدة، رفعت رصيده إلى 10 نقاط، وضعته في وصافة جدول الدوري، حيث خاض الأحمر 4 مباريات فقط حتى الآن، فاز فى ثلاث مباريات وتعادل للمرة الأولى بالمسابقة أمام وادي دجلة اليوم الجمعة، وتتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة أمام الزمالك.

فوز الزمالك اليوم أمام إنبي، رفع رصيد الفارس الأبيض إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الثالث بجدول الترتيب، متساويا مع الأهلي فى نفس الرصيد، ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف 

وحل فريق المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، جمعها في خمس مباريات، حيث فاز فى مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات.

وجاء تعادل الوافد الجديد سيراميكا كليوباترا أمام سموحة، ليحصد نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 7 نقاط، تقدم بها إلى المركز الخامس، حيث خاض الفريق 4 مباريات، فاز فى مباراتين وخسر مباراة واحدة وتعادل مثلها .

 فوز فريق بيراميدز أمس على الإنتاج الحربي، رفع رصيده من النقاط إلى 7 دفعت به للمركز السادس، متساويا مع سيراميكا، ولكن الأخير يتفوق في رصيد الأهداف.

وشهدت هذه الجولة الفوز الأول لفريق المقاولون العرب هذا الموسم، وكان على حساب البنك الأهلي بهدف مقابل لاشئ، ليحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم، بعدما خسر مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة، ليحتل المركز قبل الأخير.

أما فريق طلائع الجيش فتذيل جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، جمعها في خمس مباريات، حيث خسر أربع مباريات وتعادل فى مباراة واحدة.

وجاء ترتيب أندية الدوري كما هو موضح بالجدول التالي:



Advertisements
الجريدة الرسمية