رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

تنشر فيتو جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من المسابقة، فى نسختها رقم 62، لموسم 2020 – 2021، والتي انطلقت مبارياتها أول أمس الأربعاء.



وجاءت نتائج مباريات هذه الجولة على النحو التالي :
فوز أسوان على طلائع الجيش 1/0.
فوز سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي 3/1.
فوز وادي دجلة على المقاولون 2/1.
تعادل الجونة والمصري 1/1.
تعادل الإسماعيلي والإنتاج الحربي 3/3. 
تعادل بيراميدز والزمالك 1/1.
فوز إنبي على مصر المقاصة 1/0.
تعادل الاتحاد وسموحة 1/1.
فوز الأهلي على غزل المحلة 3/0. 

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها جدول ترتيب الدوري، وتساوى معه الثنائي سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني وأسوان فى المركز الثالث بنفس الرصيد 6 نقاط، ولكن الأهلي يتفوق بفارق الأهداف.

الأهلي يفوز على غزل المحلة بثلاثية ويتصدر الدوري

وحل فريق الزمالك فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط، يليه الاتحاد السكندري في المركز الخامس بنفس الرصيد.

وتراجع فريق غزل المحلة للمركز السادس عشر بعد تجمد رصيده عند نقطة واحدة، يليه مصر المقاصة فى المركز قبل الأخير، والمقاولون العرب فى المركز الأخير بدون أى رصيد من النقاط لأى منهما.

وجاء ترتيب جدول الدوري على النحو الموضح بالجدول المرفق:


بدأ لقاء الأهلي وغزل المحلة بضغط مكثف من جانب لاعبي الأحمر علي لاعبي المنافس وفي الدقيقة 3 فشل محمد شريف في إحراز هدف التقدم بعد انفراد بحارس مرمى المحلة و يتمكن الحارس من الإمساك بالكرة، وفي الدقيقة 9 انفرد كهربا بالمرمى عن طريق تمريرة من محمد شريف لكنه سددها على يمين حارس غزل المحلة إلى خارج الملعب ليهدر هدف محقق للأهلي.

وفي الدقيقة 24 كرة طويلة للأهلي خلف دفاعات غزل المحلة حاول كهربا أن يلحق بها لكن حارس المحلة خرج والتقط الكرة لينقذ مرماه من فرصة خطيرة للأهلي.

وفي الدقيقة 28 محمد هاني أرسل كرة داخل منطقة جزاء غزل المحلة تصدى لها الحارس ثم يسقط على أرض الملعب والجهاز الطبي يدخل لعلاجه.

في الشوط الثاني 

في الدقيقة 49 الأهلي يحرز الهدف الأول وجاء الهدف من تمريرة طويلة من علي معلول استلمها محمد شريف وسددها بيسراه لحظة خروج حارس الغزل وتمر إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 51  يحاول الأهلي إحراز هدف آخر عن طريق تمريرة بينية من أفشة إلى كهربا استلمها وسددها بيسراه قوية تصدى لها حارس المحلة ارتدت إلى محمد شريف سددها  تخرج أعلى مرمى المحلة إلى خارج الملعب ليضيع هدف ثاني على الأهلي.

في الدقيقة 57 يحاول المحلة إحراز هدف التعادل عن طريق هجمة مرتدة لكن ينجح بدر بانون في إخراج الكرة. 

وفي الدقيقة 68 يحرز كهربا الهدف الثاني للأهلي وجاء الهدف من عرضية أرسلها أيمن أشرف قابلها محمد شريف بضربة رأس رائعة لكن العارضة تصدت للكرة لترتد إلى كهربا الذي يسجلها قوية على يمين الحارس إلى داخل الشباك.
 
وفي الدقيقة 79 يحرز الأهلي الهدف الثالث من كرة طويلة من أيمن أشرف إلى افشة الذي راوغ الحارس ويمررها الى محمد شريف الذي يسجلها في المرمى الخالي وينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-0.

Advertisements
الجريدة الرسمية