رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جالطة سراي يصدر بيانا بشأن مشاركة مصطفي محمد فى مباراة أنطاليا

مصطفي محمد
مصطفي محمد
أعلن نادى جالطة سراى التركى سلبية مسحة مصطفى محمد مهاجم الفريق من فيروس كورونا الذى أصيب به قبل أسبوعين وغاب عن التواجد مع الفريق خلال الفترة الماضية.


وأصدر جالطة سراي  بيانا رسميا يوضح فيه نتائج الاختبارات التى أجراها اللاعب وجاء البيان: "تم تضمين لاعبنا مصطفى محمد الذى انتهت فترة الحجر الصحي الخاصة به لـ Covid-19".


وأضاف النادي التركي في بيانه: " وكانت اختباراته الثلاثة الأخيرة سلبية هذا الصباح، فى معسكر فريقنا بأنطاليا تماشياً مع التعليمات ذات الصلة الصادرة عن  ووزارة الصحة يتم الإعلان عنها باحترام للجمهور".

ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب فى مباراة فريقه أمام فريق أنطاليا سبور، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري التركي.

شفاء مصطفى محمد من فيروس كورونا

وكشفت صحيفة "فاناتيك" التركية شفاء مصطفى محمد من فيروس كورونا، وأنه سيلحق بمعسكر الفريق قبل لقاء أنطاليا سبور في الدوري التركي.

وكان مصطفى محمد وجه رسالة لجماهيره ومتابعيه، بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث ظهر وهو يقوم بالعديد من التدريبات الفردية تحت الأمطار في تركيا، أثناء خضوعه للعزل الصحي.

ونشر مصطفى محمد، فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: "أنا جاهز في كل الأوقات".

وأشار مصطفى محمد من خلال الفيديو الذي قام بنشره إلى رغبته في العودة إلى تشكيلة فريقه في الدوري التركي بعدما تسببت الإصابة بفيروس كورونا في غيابه عن مباريات جالطة سراي الماضية، وذلك من خلال خوضه العديد من التدريبات الفردية أثناء فترة العزل.

وكان مصطفى محمد لاعب منتخبنا الوطني وفريق جالطة سراي التركي، أعلن قبل أسبوعين عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر بعد ظهور عينته إيجابية.

وتعادل جالطة سراي مع ضيفه طرابزون سبور، بهدف لمثله، في المرحلة 36 من منافسات الدوري التركي لكرة القدم، في غياب مصطفى محمد.

وبادر إدجار آي بالتسجيل لمصلحة طرابزون في الدقيقة 76، غير إن إمري أكبايا، أحرز هدف التعادل لجالطة في الدقيقة 90.

وغاب مصطفى محمد عن 3 مباريات متتالية لفريقه بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية