رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جالاتا سراي يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا

مصطفى محمد ولاعبو
مصطفى محمد ولاعبو جالاتا سراي

أعلن نادي جالاتا سراي التركي، اليوم الثلاثاء، إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور إيجابية عينتهم، بعد خضوع الفريق لمسحة طبية أمس الإثنين.



إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا

ولم يعلن النادي التركي أسماء الثلاثي المصاب بفيروس كورونا حيث أكد أن الثلاثي يخضعون للحجر الصحي.

وأصدر النادي بياناً عبر موقع الرسمي جاء نصه: «جرى الانتهاء من اختبارات Covid-19 التي أجريت يوم الاثنين 26 أبريل، للاعبي فريق جلطة سراي لكرة القدم، ووفدنا الفني وموظفينا والإداريين وموظفي الدعم، وكانت نتائج الاختبارات إيجابية عينة لثلاثة لاعبين».

وأضاف: «لقد بدأ الثلاثي في تلقي البروتوكول العلاجي ويخضعون للحجر الصحي في الوقت الراهن».

وكان مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، المعار من صفوف الزمالك، لمدة موسم ونصف، عاد للتألق رفقة فريقه التركي من جديد، بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي نال منه بعد العودة من المشاركة رفقة المنتخب الوطني، في مباراتي كينيا وجزر القمر، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا «الكاميرون 2022».

استطاع مصطفى محمد، أن ينقذ فريقه من التعادل السلبي الذي كان سيحرمه من وصافة جدول ترتيب الدوري التركي، ومواصلة الزحف نحو صدارة المسابقة المحلية، التي يحتلها باشكتاش.

وذلك بهدف صاروخي سجله في الدقيقة 77 من عمر اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره أنطاليا سبور، في الجولة 37 من بطولة الدوري التركي، السبت الماضي.

كشفت صحيفة " hurriyet " التركية، أن فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالاتا سراى التركى، حدد لمجلس الإدارة إنهاء احتياجاته للفريق استعدادا للموسم الجديد، والتي يعد أبرزها تفعيل بند شراء مصطفى محمد . 

وقالت الصحيفة: إن عقد فاتح تريم على الرغم من أن مدة العقد أنه ينتهى في 30 يونيو، إلا أن الاستعدادات للموسم المقبل قد بدأت بالفعل ويخطط تريم لإقامة معسكر صيفي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن فاتح تريم أبلغ الإدارة بشأن تمديد عقد إعارة جدسون فرنانديز لمدة عام واحد فضلا عن ضرورة تفعيل بند شراء مصطفى محمد كما طلب المدير الفنى تدعيم صفوف الفريق فى مركز الظهير الأيسر والظهير الأيمن ووسط المدافع وصانع ألعاب ومهاجم. 

وسجل مصطفى محمد هدف فوز فريقه جالاتا سراي على نظيره أنطاليا سبور، يوم السبت الماضي، في الدوري التركي في الدقيقة 77 بعدما حل بديلاً في الدقيقة 64.

Advertisements
الجريدة الرسمية