رئيس التحرير
عصام كامل

جاريدو: الأهلي قادر على تخطى عقبة التطوانى.. ولا مشاكل مع "متعب"


قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، إن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب أمام المغرب التطواني 0/ 1، مشيرًا إلى أنه متفائل للغاية بالروح العالية للاعبين وإصرارهم على مواصلة المشوار في دوري الأبطال ورفض جاريدو نبرة التشاؤم التي يحاول أن يصدرها البعض للفريق.


وأضاف جاريدو أنه يتمنى أن يقام لقاء العودة مع المغرب التطواني على ملعب تكون أرضيته جيدة تساعد الفريق على تقديم مستوى أفضل وتحقيق نتيجة تدفع بالأهلي إلى دور المجموعات.

وأشار المدرب الإسبانى أنه "لا توجد مشكلة شخصية مع عماد متعب أو غيره من اللاعبين وكل مهاجم يريد أن يشارك في المباريات عليه أن يبذل الجهد والعرق في التدريبات ويسجل في المباريات، وأنا شخصيًا لا يوجد عندي معيار للمفاضلة بين هذا اللاعب أو ذاك سوى الملعب ومتعب شأن كل زملائه المهاجمين بيتر وصلاح سعيدو وعبد الظاهر وجدو ومؤمن زكريا ووليد سليمان". 

وتابع: "فرصة الأهلي في الفوز بالدوري قائمة وبقوة والبطولة لاتزال في الملعب ولاعبونا يدركون ذلك ولكن علينا أن نقاتل لإحراز المكسب في كل المباريات، خاصة المباراتين القادمتين أمام دمنهور والمقاولون العرب لكسب النقاط الـ6، وهو الأمر الذي سوف يساهم في رفع معنويات لاعبينا".
الجريدة الرسمية