رئيس التحرير
عصام كامل

ثنائي ريال مدريد يغيب عن لقاء ليفربول في دوري الأبطال

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول
كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف فيدي فالفيردي وتوني كروس ثنائي ريال مدريد، من المشاركة ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.


ويستضيف النادي الملكي نظيره الريدز، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.



ثنائي مدريد


وكان فالفيردي قد تعرض لإصابة عضلية في الفخذ اليمنى ومن المؤكد غيابه عن لقاء إيبار في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، بالإضافة إلى كروس الذي تعرض لإصابة في مباراة سيلتا فيجو وغاب عن معسكر منتخب بلاده الأخير ومن المحتمل أيضًا غيابه عن المباراة.


وبحسب صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن فالفيردي وكروس لن يلحقا بمواجهة ليفربول في دوري الأبطال.


كما أوضحت أن فالفيردي سيكون جاهزًا أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا المقرر إقامته يوم الأحد بعد مباراة ليفربول بـ 4 أيام.


الجدير بالذكر أن الميرنجي أنهى تدريباته، اليوم، في غياب اللاعبين الدوليين المستدعين لمنتخباتهم الوطنية، بخلاف الرباعي كارفاخال، فالفيردي، هازارد، وكروس، الذي يواصلون برامجهم التأهيلية للعودة إلى التدريبات.


محمد صلاح


يلتقي نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس الأسبوع المقبل، بعد واقعة راموس مع صلاح والتي تسببت في خلع كتف صلاح، وتكون مواجهة ليفربول والنادي الملكي الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 


وذكر موقع نادي ليفربول الانجليزي للأخبار في تقريره أن محمد صلاح سيواجه سيرجيو راموس مدافع وريال مدريد قبل مواجهة ليفربول، مؤكدة أن محمد صلاح يصر على أن مباراة ليفربول المقبلة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد لا تتعلق به وبسيرجيو راموس.


بكاء محمد صلاح


وكان الفريقان الإسباني والإنجليزي تقابلا في دور الثمانية في نهائي 2018، وحقق ريال مدريد الفوز 3-1 في كييف، وكانت المباراة أقل نقطة في مسيرة صلاح مع ليفربول، بعد أن أجبر على البكاء بعد نصف ساعة فقط، بعد التشابك مع قائد ريال مدريد، حيث تعرض المهاجم صلاح لإصابة في الكتف، أثرت على مساهمته مع المنتخب المصري في كأس العالم في الشهر التالي للمباراة.


وقال موقع أخبار ليفربول إن راموس ادعى أنه مجرد حادث، وأن صلاح أخبره لاحقًا أنه لا بأس به، الأمر الذي نفاه محمد صلاح فقال "لقد أرسل لي رسالة، لكنني لم أخبره أبدًا أن الأمر على ما يرام".


ليست انتقام

وقال محمد صلاح، مهاجم الريدز، إنه يعتقد أن المواجهة القادمة لا تتعلق بانتقامه من راموس، ولكن ليقترب فريقه خطوة واحدة من الفوز في مسابقة هذا الموسم، مضيفًا "دعنا نقول فقط أن لدي دافعًا خاصًا للفوز بالتعادل والتأهل إلى نصف النهائي"
الجريدة الرسمية