رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثلاث وديات تجهز الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك بالدوري

 حسام حسن المدير
حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السك

كلف حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، أعضاء الجهاز الإداري للفريق، بالبدء في إجراء اتصالاتهم مع أندية القسمين الأول والثاني، من أجل توفير ثلاث مباريات ودية للفريق، خلال فترة توقف الدوري الحالية، وذلك فى إطار استعدادا زعيم الثغر لمواجهة الزمالك يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.



تجهيز العناصر الشابة

ويرغب حسام حسن فى استغلال هذه الوديات فى تجهيز مجموعة من لاعبي فريق الشباب بالنادي، الذين قام بتصعيدهم للفريق الأول مؤخراً، تمهيدا للدفع بهم فى مباريات الفريق المقبلة بالدوري، في ظل موجة الإصابات التي ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة، وتسببت في إبعاد الفريق من 13 لاعباً من بين عناصر التشكيلة الأساسية.

تصعيد خماسي فريق الشباب


وكان حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، قرر تصعيد 5 لاعبين من فريق الشباب للفريق الأول، لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق مؤخرا، واللاعبون الخمسة الذين قرر العميد تصعيدهم هم: أحمد عبدالجواد (إتو) مواليد 2002، ومحمد خالد مواليد 2002، وسعيد مواليد 2003، وعلي خالد مواليد 2001، وأحمد محمد (ببا) مواليد 2001.

موقف الاتحاد بالدوري


يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز فى 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل فى 8 مباريات وخسر 9 مباريات، وأحرز لاعبوه 33 هدفاً فى شباك المنافسين، فيما تلقت شباكه 32 هدفاً.

وكان الاتحاد خاض آخر مبارياته في مسابقة الدوري قبل التوقف أمام الاتحاد السكندري، وحسمها زعيم الثغر لصالحه بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية خالد قمر وعبد الغني محمد، بينما سجل هدف الإسماعيلي الأنجولي أري بابل.

ويستقبل الاتحاد السكندري نظيره الزمالك يوم 6 أغسطس المقبل، على استاد الإسكندرية، في اللقاء الذي ينطلق فى التاسعة مساء، ضمن مواجهات الجولة 29 من المسابقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية