Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ثلاثية السعيد وإبراهيم عادل.. بيراميدز يتقدم 4 /1 على إنيمبا بالكونفدرالية

رياضة 24fb366c-d85b-44d3-9521-b63c2bc77b18
بيراميدز وإنيمبا

صفاء كامل

عزز فريق بيراميدز تقدمه على أنيمبا بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال لقاء الفريقين الذي يقام الآن في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي.




ثلاثية الشوط الثاني



وأحرز إبراهيم عادل هدفين الثالث والرابع لفريقه في الدقائق 58 و67 من المباراة وسبقه عبدالله السعيد بإحراز الهدف الثاني لبيراميدز  في الدقيقة 49 من المباراة.


خطأ فادح لشريف إكرامي


وأهدى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، هدفاً مبكراً لفريق إنيمبا بعد مرور 50 ثانية فقط على بداية اللقاء، بعدما استلم الكرة في منطقة الجزاء وتأخر في تمرير الكرة ليخطفها فيكتور مبوبا مهاجم الفريق المنافس ويحرزها في المرمى بسهولة.


واستطاع رمضان صبحي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ من مدافع إنيمبا الذي تأخر في تمرير الكرة، ليخطفها رمضان ويراوغ حارس إنيمبا ويسكن الكرة في الشباك الخالية.


وأجرى بيراميدز تغييرا اضطراريا في الدقيقة 24، بخروج محمد فروق بعد تعرضه للإصابة، ودخل أحمد توفيق بدلاً منه.


تشكيل بيراميدز لمواجهة إنيمبا


بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي 

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق 

خط الهجوم: جون أنطوي 

بدلاء بيراميدز أمام إنيمبا


وتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:


أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - دييجو رولان - محمود صابر.

 

ويأمل فريق بيراميدز تحقيق نتيجة إيجابية بالقاهرة لضمان التأهل مبكرا لدور قبل النهائي بالكونفدرالية اضافة الى تخطيه هزيمته الأخيرة 4/2 امام سيراميكا كليوباترا.


حكام مباراة بيراميدز وإنيمبا


ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم، فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.


ويراقب اللقاء جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام عصام شرف الدين من ليبيا، والمنسق العام كيلي أثانثي من رواندا، والمنسق الأمني ندوا كريستين زي من نيجيريا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر.


موعد مباراة الإياب

ومن المنتظر أن تجمع مواجهة الإياب بين الفريقين على ملعب إنيمبا الدولي، الذي يقع في مدينة أبا النيجيرية، يوم 23 من الشهر الجاري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements