رئيس التحرير
عصام كامل

ثلاثية الزمالك تجتمع بمديري الإدارات.. اعرف التفاصيل

المستشار عماد عبد
المستشار عماد عبد العزيز
عقدت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز اجتماعا ظهر اليوم مع مديري الإدارات بالنادي في حضور أعضاء اللجنة التنفيذية والمدير التنفيذي للنادي.



ويعتبر اجتماع اليوم هو الأول من نوعه بين اللجنة ومديري الإدارات بالنادي حيث كان بمثابة تعارف بالإضافة الى الحديث عن شئون النادي المختلفة وتنظيم العمل وكيفية التعاون المستقبلي بين اللجنة وجميع المديرين بالنادي.

يأتي ذلك في ظل حرص اللجنة الثلاثية على فرض حالة من الانضباط في النادي خلال هذه الفترة بعد ورود شكاوى من أعضاء النادي حول العديد من المشاكل التي تواجههم خلال هذه الفترة داخل الإدارات المختلفة بالنادي.


اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز تكريم فردي أمن بالنادي على جهودهما الفترة الأخيرة.

وقامت إدارة النادي بتكريم كل من إسلام علي محمد وطارق محمد أحمد فردي أمن على بوابة النادي أمام ميدان سفنكس وذلك بعد قيام أحد اللصوص بخطف شنطة من إحدى عضوات النادي خلال خروجها من النادي ليقوما بمطاردته والقبض عليه.

وتؤكد إدارة النادي أن الثنائي نموذج طيب لعمال النادي الذين يتفانون من أجل توفير الهدوء والاستقرار وكافة سبل الراحة لأعضاء النادي.

وحرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية، على التواجد في مران الفريق المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة المصري البورسعيدي.

وحرص الثنائي على تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق أمام طلائع الجيش والفوز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.
الجريدة الرسمية