Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ثلاثة لاعبين بالأهلي مهددين بالغياب عن مباراة القمه أمام الزمالك

رياضة received_930714371077360
محمد هانى

أحمد العدوى

ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددون بالغياب عن قائمة الفريق الأحمر في مباراة القمة أمام الزمالك حال حصولهم على إنذارت فى مباراة الاتحاد السكندري القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.




أيمن أشرف ومحمد هانى وكوكا


وحصل كل من أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر ومحمد هانى الظهير الأيمن واللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا  إنذارين لذلك سوف يكون الثلاثي مهددا بالغياب عن مباراة القمة القادمة أمام الزمالك حال حصولهم على إنذار ثالث خلال مواجهة زعيم الثغر القادمة.


موعد مباراة القمة أمام الزمالك


ويلتقي الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك مساء يوم 10 مايو المقبل في مباراة القمه رقم 122 فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي.


الأهلى يفوز على الزمالك فى لقاء الدور الأول

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 18 أبريل الماضي في قمة مؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري


تنطلق مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد


تذاع مباراة الأهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطه جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements