رئيس التحرير
عصام كامل

ثلاثة لاعبين بالأهلي مهددين بالغياب عن مباراة القمه أمام الزمالك

محمد هانى
محمد هانى

ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددون بالغياب عن قائمة الفريق الأحمر في مباراة القمة أمام الزمالك حال حصولهم على إنذارت فى مباراة الاتحاد السكندري القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.




أيمن أشرف ومحمد هانى وكوكا


وحصل كل من أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر ومحمد هانى الظهير الأيمن واللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا  إنذارين لذلك سوف يكون الثلاثي مهددا بالغياب عن مباراة القمة القادمة أمام الزمالك حال حصولهم على إنذار ثالث خلال مواجهة زعيم الثغر القادمة.


موعد مباراة القمة أمام الزمالك


ويلتقي الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك مساء يوم 10 مايو المقبل في مباراة القمه رقم 122 فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي.


الأهلى يفوز على الزمالك فى لقاء الدور الأول

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 18 أبريل الماضي في قمة مؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري


تنطلق مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد


تذاع مباراة الأهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطه جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.




الجريدة الرسمية