رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«توتو سبورت» الإيطالية تنتقد صيام 12 لاعبا مسلما بالكالتشيو.. تعرف عليهم

ديميرال
ديميرال
كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن 12 لاعبا مسلما بالدوري الايطالي يحرصون على الصيام خلال شهر رمضان الكريم، رغم ارتباطهم بالتدريبات اليومية والمباريات الرسمية.



انتقاد الصحيفة صيام محترفي الكالتشيو



وانتقدت الصحيفة الايطالية قيام هؤلاء اللاعبين بالصيام وما ياثر عليهم بشكل شلبي سواء علي لياقتهم البدنية او اداءهم خلال المبارايات، خاصة ان ساعات الصيام بالدول الاوروبية يكون لمدة طويلة خلال اليوم.


12 لاعبا مسلما بالدوري الايطالي



وذكرت الصحيفة ان الـ  12 لاعباً مُسلماً في منافسات الكالتشيو، بدأوا في صيام شهر رمضان المعظم من الأمس، رغم إرتباطهم بالمباريات المحلية مع أنديتهم.


والـ 12 لاعباً هم، أشرف حكيمي (إنتر ميلان)، ميريح ديميرال (يوفنتوس)، فرانك كيسي (ميلان)، إسماعيل بن ناصر (ميلان)، هاكان أوجلو (ميلان)، فوزي غلام (نابولي)، بارو (بولونيا)، جوارا (بولونيا)، مباي (بولونيا)، فرانك ريبيري (فيورنتينا)، سفيان أمرابط (فيورنتينا)، كولي (سامبدوريا).



انتقادات الصحيفة



وانتقدت "توتو سبورت"، تأثير الصيام على اللاعبين المسلمين، من انخفاض للقوة البدنية بسبب عدم الاكل والشرب من الفجر حتي غروب الشمس.


وأضافت، إن صيام هؤلاء اللاعبين مع المشاركة في المباريات، يتسبب في ضعف انتباه اللاعب وعدم التركيز وبالتالي سقوطه في فخ الأخطاء وحتى خطر الإصابة.


وذكرت الصحيفة انه علي الرغم من ذلك، يتحدى هؤلاء النجوم أنديتهم، من أجل الإلتزام بصيام شهر رمضان الكريم، بالتزامن مع أيامه حتي نهايته.


أزمة ديميرال مع يوفنتوس بسبب الصيام



وكانت تقارير صحفية، قد اكدت على دخول التركي ميريح ديميرال فى أزمة مع الجهاز الفني لفريق يوفنتوس، بسبب إصراره علي الإلتزام بالصيام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن الوجهة الأقرب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، في حال رحيله عن السيدة العجوز، الصيف المقبل.


وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء عن اتخاذ كريستيانو رونالدو قرارًا بمغادرة يوفنتوس، إذا لم يتأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، في الموسم القادم.


باريس سان جيرمان وريال مدريد



ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن باريس سان جيرمان وريال مدريد هما الأقرب لضم "الدون"، إذا رحل عن يوفنتوس.


وأشار الموقع الإيطالي أن النادي الباريسي سيكون الطرف الأفضل ليوفنتوس، لأن البيانكونيري يرغب في ضم الثنائي، ماورو إيكاردي ومويس كين، من باريس سان جيرمان.


25 مليون يورو لبيع رونالدو




وأشارت التقارير أن يوفنتوس لن يقبل بأقل من 25 مليون يورو لبيع رونالدو، لعدم تكبد أي خسائر، لكن الأزمة الحقيقية تتمثل في وجود نادٍ، يقبل بدفع راتب رونالدو المرتفع.

وأرجعت تقارير صحفية إسبانية، أمس  الثلاثاء، سر غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، في الفترة الأخيرة إلى رغبته في العودة لريال مدريد من جديد.


رونالدو وواقعة إلقاء القميص



وكان رونالدو بحسب تقارير صحفية إيطالية قام بخلع قميص اليوفي وألقاه أرضا، عقب نهاية مباراة جنوى، كما وجه بعض اللكمات لحائط غرفة خلع الملابس، في محاولة منه لإنهاء حالة الغضب التي تسيطر عليه، ثم ذهب للاستحمام ورحل في صمت.


ووفقا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإن أحد أسباب الحالة المزاجية السيئة لرونالدو في الفترة الأخيرة، رغبته في العودة إلى ريال مدريد.


رونالدو مهووس بالعودة 



وشدد البرنامج أن رونالدو مهووس بالعودة إلى ريال مدريد مرة أخرى، ومستعد لتقديم أقصى ما لديه للعب مع الميرنجي من جديد.


وأوضح البرنامج الاسباني إلى أنه في المقابل فإن مسؤولي ريال مدريد أغلقوا الباب تماما أمام عودة رونالدو، ويرون أن مرحلته في النادي الملكي انتهت بالفعل. 
Advertisements
الجريدة الرسمية