رئيس التحرير
عصام كامل

تنس الأهلي| فريق الناشئين يفوز على هليوبوليس الشروق في بطولة الدوري

تنس الأهلى
تنس الأهلى
حقق فريق التنس الأرضي للناشئين تحت 16عامًا بالنادي الأهلي، الفوز على فريق هليوبوليس الشروق بنتيجة 9-0، اليوم الجمعة، في المباريات التي أقيمت على ملاعب النادي بالجزيرة ضمن بطولة الدوري العام للأندية.



أحمد ياسر حسنى وعبد الرحمن خالد

ومثل الأهلي في هذه المباريات كل من: أحمد ياسر حسني، وعبدالرحمن خالد عطا الله، ومصطفى هشام سيف، وبلال خالد الشرقاوي، ونجاد رضا عزت، وأدهم مختار غباشي، ومحمد أحمد إبراهيم، ومحمد هشام شافعي، وعمر محمد شعبان، وياسين محمد عز الدين.


في مباريات الفردي، تمكن فريق الأهلي من الفوز على هليوبوليس الشروق بنتيجة 6-0 في مجموع المباريات.


واستمر تفوق الأهلي في مباريات الزوجي، ليكرر الفوز على هليوبوليس الشروق في المباريات الثلاث التي خاضها بنتيجة 3-0.


وبهذه النتائج تفوق الأهلي في مجموع مباريات الفردي والزوجي، بنتيجة 9-0.


الجهاز الفني لتنس طاولة الأهلى

ويرأس جهاز التنس بالأهلي طارق صبحي، ومحمود عبد المبدي مديرًا فنيًّا، وأحمد منير مدربًا عامًّا، وحسن صوفي مدربًا للياقة والبدنية، وأحمد عبد الغني مديرًا إداريًّا.

الفوز على فريق الجزيرة

وكان فريق ناشئي الأهلي قد حقق الفوز على جزيرة الورد بنتيجة 9-0، في مجموع المباريات التي أقيمت الخميس، على ملاعب النادي بالجزيرة.

فيما يلتقى «تنس الأهلي» للناشئات تحت 16 عامًا، مع فريق صيد القطامية، وتقام المباريات في الثالثة عصر الجمعة على ملاعب صيد القطامية.

ويضم فريق «تنس الأهلي» للناشئات كلا من: نور أحمد شافعي، وشهد عصام حبيب، وكنوز أحمد فؤاد، وفرح هيثم حاتم، وريناد أيمن مأمون، ومريم أحمد الطويل، وتقى طارق مختار، ونادين عمرو عبد السلام، وهنا وليد ريان، وملك صفوت حسين، وبسملة محمد ياقوت.

وكان فريق ناشئات الأهلي قد حقق الفوز على صيد أكتوبر بنتيجة 7-2، في مجموع المباريات التي أقيمت الخميس على ملاعب النادي بالجزيرة.
الجريدة الرسمية