رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة «سيمبا»

لاعبو الأهلى فى مران
لاعبو الأهلى فى مران اليوم
أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني تقسيمة قوية للاعبين خلال مران اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.


الأهلى يعود إلى التدريبات


وعاد الأهلي لاستئناف تدريباته ظهر اليوم دون الحصول على راحة سلبية عقب العودة من السودان أمس بعد خوض مباراة المريخ.

الاستعداد لمواجهة سيمبا


ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


كهربا يشارك في المران الجماعي

وشارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في تدريبات الكرة الجماعية ظهر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن قبل السفر إلى السودان، انتظام اللاعب في المران الجماعي بداية من اليوم، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني، وبعد اعتذار اللاعب بشكل رسمي لبيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ومدير الكرة وزملائه اللاعبين.


موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون

من ناحيه أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  جلسة مع جهازه المعاون، على هامش مران الفريق ظهر اليوم.

مفارقة في التأهل إلى ربع النهائي




وحصد المارد الأحمر 8 نقاط خلال خمس مباريات خاضها بدور المجموعات كانت كفيله بالعبور إلى ربع النهائي دورى الأبطال حيث فاز في مبارتين وتعادل في مثلهم وخسر فى مباراة وحيدة.


والمفارقة أن الأهلى فاز في مبارتين بنفس النتيجة وهى 0/3 كانت الأولى أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى والثانية كانت أمام فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة وتعادل الأهلى فى مبارتين بنفس النتيجة وهى 2/2 كانت الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة والمباراة الثانية كانت أمس أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة بينما كانت الخسارة الوحيدة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى


وصعد الأهلى إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطه 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل الى النقطه 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولى أمس برباعيه مقابل هدف بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلى أمس.
Advertisements
الجريدة الرسمية