رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقديم موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة ساعتين | مستند

مباراة المحلة والزمالك
مباراة المحلة والزمالك بالدور الاول
تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة غزل المحلة والزمالك في السابعة  من مساء الثالث من اغسطس باستاد الإسكندرية وذلك بدلا من اقامتها في التاسعة مساءا كما كان محدد لها من قبل .


وقام الجهاز الإداري لغزل المحلة بإخطار الفاكس الوارد من اتحاد الكرة الي الجهاز الفني للفريق وذلك لتحديد موعد التدريبات المقبلة للفريق خلال الفترة المقبلة وقبل السفر للإسكندرية لملاقاة الزمالك باستاد الإسكندرية .


ومن المقرر ان يقوم الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد بالتدريب علي الاضواء الكشافة باستاد غزل المحلة وذلك لتعويد اللاعبين علي اللعب تحت الأضواء الكشافة وذلك بعد المباراة الودية التي سيلعبها الفريق الثلاثاء المقبل أمام مصر المقاصة بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في ختام استعدادات الفريق لمباراة الزمالك

الفحوصات الطبية تؤكد سلامة أحمد عيد مدافع المحلة
وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة سلامة أحمد عيد مدافع الفريق الأول بالنادي المحلاوي وذلك بعد مغادرته مران الفريق بالأمس عقب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة في منتصف التدريب .

شبح الإصابات يطارد المحلة قبل مباراة الزمالك
ويعاني غزل المحلة من شبح الإصابات قبل مواجهة الزمالك وذلك عقب اصابة يحيي حامد بكسر في القفص الصدري وإصابة خالد كساب وهشام بلحة وأحمد حسن ومحمود صلاح خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز .

بتروجيت يقترب من ضم " حموشة " المحلة
واقترب محمد مصطفى حموشة لاعب غزل المحلة من الانتقال لنادي بتروجيت وذلك عقب نهاية الموسم الحالي والذي لم يشارك خلاله اللاعب في اي مباراة في الدوري الممتاز .

ودخل مسئولي بتروجيت وجهازهم الفني في مفاوضات مكثفة مع اللاعب من اجل الحصول علي خدماته انتظارا لنهاية موسم اللاعب مع غزل المحلة في الدوري الممتاز .

غزل المحلة يفسخ عقد فرانسيس بالتراضي
وقرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي فسخ عقد فرانسيس ايفري لاعب الفريق الأول بالنادي وذلك عقب الجلسة التي جمعت اللاعب بمسئولي غزل المحلة نهاية الأسبوع الماضي .

وشهدت الجلسة قيام اللاعب بتقديم اعتذار رسمي لمسؤولي النادي المحلاوي عن مابدر به من تصرفات غير لائقة خلال الفترة الماضية مؤكدا احترامه لكل منظومة نادي غزل المحلة .
Advertisements
الجريدة الرسمية