رئيس التحرير
عصام كامل

تقارير تونسية: الزامبي "سيكازوي" حكما للقاء الزمالك والترجي التونسي

جاني سيكازوي الحكم
جاني سيكازوي الحكم الزامبي

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم الجمعة، أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقرت على تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مباراة الترجي والزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.



جاني سيكازوي
وبحسب صحيفة "الصباح" التونسية، فإن سيكازوي سيدير مباراة الترجي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم السادس من مارس المقبل ضمن حسابات الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يساعده مواطنه شانسا والأنجولي جرسون دوس سانتوس بينما يراقب المباراة الجزائري عمار البهلول حيث سيقام اللقاء على ملعب "حمادي العقربي" بالملعب الأوليمبي برادس.


ويسعى الزمالك لتحقيق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات بعد التعادل السلبي في أول جولتين ضد كل من مولودية الجزائر وتوينجيت السنغالي.

الفوز على الترجي
يحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة يوم 6 مارس المقبل، على استاد رادس بالعاصمة تونس، فى مباراة الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في رادس وبعدها فى مباراة القاهرة، من شأنه منح الفارس قبلة الحياة فى دورى المجموعات، وإعادته لتصدر ترشيحات المتأهلين لدور الثمانية، أما الخسارة فمن شأنها القضاء على آمال وصيف البطولة الأخيرة، فى المنافسة على لقب البطولة الحالية.


مركز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا
وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويلتقي الزمالك وادي دجلة وفي المباراة المحدد لها، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز

الزمالك يتصدر الدوري
ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلي.

الجريدة الرسمية