رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير إنجليزية: أستون فيلا يطلب تأجيل مباراته أمام إيفرتون

فريق أستون فيلا
فريق أستون فيلا

زعمت تقارير إنجليزية أن نادي أستون فيلا الإنجليزي سيطلب رسمياً غداً من إتحاد الكرة الإنجليزي تأجيل مباراته أمام إيفرتون و اللتي من المفترض إقامتها يوم الأحد المقبل بعد تفشي ڤيروس كورونا داخل أروقة النادي .



أستون فيلا كان شارك أمام ليفربول مساء الجمعة السابقة بفريق البراعم ( تحت سن ٢٣ عاماً ) و ذلك بعد أن أعلن النادي إغلاق مقر تدريباته بالكامل و وصوله لإتفاق مع المسئولين للعب المباراة بالبراعم بدلاً من إلغاءها و تأهل ليفربول المباشر ، و بالفعل لُعبت المباراة و خسر الفيلانس بأربعة اهداف مقابل هدف .

 تزعم إدارة أستون فيلا أن الفريق لن يستطيع التدريب حتي يوم السبت القادم و ذلك قبل يوم واحد فقط من المباراة التي ستجمعه مع ايفرتون في الجولة ال ١٨ من الدوري الانجليزي الممتاز .

و تم تأجيل من قبل مباريات عدة في الدوري الانجليزي بسبب إصابات الكورونا أبرزها مانشستر سيتي و ايفرتون و توتنهام و فولهام و أيضاً توتنهام و أستون فيلا ، و لكن حتي الآن لا يوجد قرار رسمي من الإتحاد الإنجليزي تجاه المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد القادم .

الجدير بالذكر أن المدرب نونو سانتو المدير الفني لولفرهامبتون اشتكي من كثرة تأجيل المباريات بسبب الفيروس معبراً عن خوفه من إلغاء الموسم في النهاية بسبب تراكم المباريات خصوصاً مع انطلاق بطولة امم اوروبا مطلع الصيف القادم .

Advertisements
الجريدة الرسمية