Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تقارير: أنشيلوتي مرشح لخلافة زيدان في ريال مدريد

رياضة انشيلوتي
أنشيلوتي

أسامة حافظ

يدرس ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، إعادة مدرب سابق للميرنجي لتولي المهمة الفنية خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.


وزعمت العديد من التقارير أن زيدان سيرحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وأن المدرب الفرنسي أبلغ لاعبي الميرنجي بهذا القرار منذ أيام.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مسؤولي ريال مدريد يفكرون في إعادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى "سانتياجو برنابيو"، إذا رحل زيدان بنهاية الموسم.

وسبق أن درب أنشيلوتي ريال مدريد وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2014، لكن بيريز أقاله عقب نهاية الموسم التالي، بعد خسارة الليجا والتشامبيونز ليج.

وذكرت أن عودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد قد يصاحبها عودة جاريث بيل المعار إلى توتنهام، والذي سبق أن تألق مع الفريق الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي.

هالاند

جدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني رفضه بيع نجمه ومهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، عبر رئيسه التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه، الذي حذر مسئولي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من التفاوض مع اللاعب.

بوروسيا دورتموند يحذر ريال مدريد وبرشلونة

وقال فاتسكه في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتمنى بوضوح أن يبقى هالاند معنا الموسم المقبل، أما بالنسبة لمفاوضات برشلونة وريال فأعتقد أنهما يعرفان الوضع التعاقدي وموقفنا".

أكد فاتسكه أن موقف هالاند يتشابه مع موقف النجم الإنجليزي جادون سانشو لاعب الفريق في الموسم الماضي، قائلا: "أنا مرتاح جدا، لم يصدقنا أحد الصيف الماضي مع سانشو حتى الموعد النهائي لفترة التعاقدات، وهو حاليا ما زال معنا، إما أن يكون لديك فريق تتعاقد فيه مع لاعب وتسمح له بالرحيل أو لا تفعل ذلك".

كان والد إيرلينج هالاند، ووكيل أعماله مينو ريولا، قد زارا ريال مدريد وبرشلونة وتفاوضا مع مسؤولي الفريقين بشأن إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل.

ويعتبر المهاجم النرويجي الشاب هدفا لعدة أندية كبرى أبرزها برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث تحدثت تقارير إعلامية عن أن اللاعب الشاب يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 75 مليون يورو يسمح له بالرحيل، لكن في صيف 2022.

وخاض هالاند مع دورتموند 57 مباراة في كل المسابقات وسجل 55 هدفاً وصنع 14.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements