رئيس التحرير
عصام كامل

تقارير أرجنتينية.. أروابارينا أقوى المرشحين لقيادة الأهلي

أروابارينا
أروابارينا
ذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، وتقارير صحفية أرجنتينية، تصدر المدرب أروابارينا، قائمة المرشحين، لتدريب النادى الأهلى المصرى، في حال رحيل مدربه الحالي فايلر.


وأكدت الصحيفة أن أروابارينا، يعد المرشح الرئيسي، لقيادة النادى الأهلى، في الفترة المقبلة، في حال تأكيد رحيل مدربه الحالي السويسرى رينيه فايلر، بنهاية الشهر الجارى.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني السابق، وصاحب الـ45 عاما، لديه فرص كبيرة، لتولى قيادة تدريب النادى الأهلى، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قيادة المارد الأحمر، ستكون تحديا كبيرا، للمدرب الأرجنتيني، الذى بدأ مسيرته التدريبية، مع فريق تيجرى الأرجنتيني، ثم ناسيونال بطل أوروجواى، ثم تولى بوكا جونيورز، وحصل معه على الدوري وكأس الأرجنتين، قبل أن يغادر إلى أسيا، وتولى أندية الوصل الإماراتى، الريان القطرى وأخر تجربة مع فريق شباب الأهلي دبى.

واستعرضت الصحيفة الأرجنتينية، الإنجازات الكبيرة للنادى الأهلى، وخاصة في الألفية الجديدة، والتي وصلت إلى 42 لقبا، متفوقا على بايرن ميونخ الالمانى، الذى يمتلك 40 لقبا.

وأستنفذ مسئولو النادى الأهلى كل الحلول للابقاء على السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق حتى نهاية بطولة دورى أبطال أفريقيا لكن دون فائدة.
الجريدة الرسمية