Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل زيارة الخطيب لمنزل ثابت البطل

رياضة 81bd0cbe-afd8-4536-bdcc-1509c311526b
زيارة الكابتن الخطيب لمنزل ثابت البطل

دار حوار ودي للغاية في أجواء عائلة الأهلي بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأسرة الكابتن المرحوم ثابت البطل حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق.

وقدم الكابتن محمود الخطيب اعتذاره لأسرة الكابتن ثابت البطل لعدم وجوده في القاهرة في يوم ذكرى رحيل البطل وأكد لأسرته أنه كان متواجدا في الإمارات وحرص على الاتصال بالأسرة ووعدهم بالزيارة عقب العودة للقاهرة وهو ما حدث بالفعل .

مسيرة ثابت البطل 

وأثني الكابتن الخطيب على مسيرة الكابتن ثابت البطل داخل النادي الأهلي حيث اعتبره أحد رموز النادي العظام لما قدمه من خدمات جليلة على مدار تاريخه داخل وخارج الملاعب مع النادي الأهلي .

كما قام الكابتن الخطيب بالحديث مع أسرة الكابتن ثابت البطل عن الذكريات القديمة بينهما عندما كانا في الملاعب وشدد على أن ثابت البطل يعتبر رمز الصمود وهو ما ظهر بوضوح خلال فترة مرضه قبل وفاته .



كما طلب الكابتن الخطيب من أسرة المرحوم استكمال مسيرة الكابتن ثابت البطل في تخليد ذكراه سنويا .

وأعربت أسرة الكابتن ثابت البطل عن تقديرها للزيارة التي قام بها رئيس النادي الأهلي لإحياء ذكرى المرحوم حيث اعتبروا ذلك بمثابة تكريم خاص من جانب النادي الأهلي .

 روابط عائلة الأهلي
وقام محمود الخطيب بالأمس بزيارة أسرة المرحوم ثابت البطل الذي كان يرتبط بعلاقة وطيدة معه .

وكان في استقبال رئيس الأهلي كل من حنان صبري زوجة ثابت البطل، ووائل رياض مدرب المنتخب الأوليمبي وزوجته لينا ثابت البطل وولدهما يحيى وموسى .

وأيضا الدكتور باسم كليلة وزوجته لميس ثابت البطل ونجلهما علي وشريفة .

وتأتي هذه الزيارة ذلك في إطار روابط عائلة الأهلي، والتأكيد على تقدير أبناء النادي الذين أعطوا بإخلاص وحققوا إنجازات وانتصارات أسعدت الملايين.

الجدير بالذكر أن محمود الخطيب على اتصال دائم بأسرة الراحل ثابت البطل وزوجته وأبنائه من أجل الاطمئنان عليهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements