رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل رسالة سيرينو لـ"صن داونز" بعد عرض الأهلي الرسمي

سيرينو
سيرينو
ينتظر مسئولو الأهلي وضع الرتوش الأخيرة الخاصة بصفقة ضم الأورجوياني جاستن سيرينو جناح صن داونز الجنوب إفريقي.

وعلمت فيتو أن سيرينو ابلغ مسئولي ناديه مجددا بضرورة إنهاء الصفقة مؤكدا لهم ( لم ولن يعد لدي أي شئ لتقديمه إلي صن داونز..).


سيرينو تواصل مع بيتسو موسيماني وأكد له أنه لن يتنازل عن فرصته هذه المرة في اللعب بصفوف الأهلي وإنه سيواصل ضغطه علي إدارة ناديه لحسم الصفقة.

وأرسل الأهلي عرضا رسميا إلي صن داونز الجنوب إفريقي قيمته 2.5 مليون دولار لحسم الصفقة التي باتت قريبة من الأهلي حيث ينتظر حال الاتفاق رسميا علي إنهاء كافة الأمور إن يقوم اللاعب بالتوقيع عن طريق الفاكس قبل الحضور إلي القاهرة لإعلان الصفقة بشكل رسمي.

من جانبه أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، أن لاعب صن داونز الجنوب أفريقي سيرينو مرشح بالفعل للانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت" أن لاعب نادي العين الإماراتي لابا كودجو خارج حسابات النادي الأهلي.

ولفت إلى أنه لا توجد أي خطوات رسمية من جانب النادي الأهلي لضم والتر بواليا مهاجم نادي الجونة.

ولفت إلى أن إليو بادجي سيخرج إعارة لمدة عام إلى نادٍ تركي، مشيرًا إلى أن مروان محسن لاعب مهم بالنسبة للنادي الأهلي، ولا توجد معه أي أزمات.

كما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفريق أغلق مؤقتا صفحة أفريقيا عقب الفوز على سونيديب بطل النيجر في عقر داره بهدف دون رد في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا، ويستعد حاليًا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر إقامتها يوم ٢٨ ديسمبر الجاري.

وقال عبد  الحفيظ إن الجهاز الفني واللاعبين يسعون لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، عقب الفوز في أول جولتين لا سيما أن الاتحاد السكندري منافس قوي.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الفريق وضع برنامجه مسبقا بالعودة من النيجر عقب المباراة مباشرة؛ استعدادًا للقاء الزمالك يوم ٢٨ ديسمبر، وهذا البرنامج لم يتغير، رغم تأجيل لقاء القمة، حيث إن طرف المباراة فقط هو الذي تغير، والأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد في نفس اليوم.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة تمكنهم من الفصل بين المواجهات الأفريقية والمحلية، لكن يبقى الهدف الدائم، هو البحث عن الفوز.
Advertisements
الجريدة الرسمية