رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جلسة كارتيرون وسيف الجزيري

كارتيرون
كارتيرون
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق عقب نهاية المران الجماعي اليوم الخميس. 


وأكد كارتيرون في حديثه مع اللاعب ثقته الكاملة في قدراته الفنية، مشيدًا بالمستوى الفني الذي ظهر عليه خلال مباراتي منتخب بلاده أمام ليبيا وغينيا الاستوائية. 

وكان سيف الدين الجزيري قد سجل ثلاثة أهداف خلال مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بواقع هدفين في شباك ليبيا وهدف في مرمى غينيا الاستوائية. 

ونقل كارتيرون للاعب رغبته في اصطحابه مع قائمة الفريق المتوجهة للجزائر رغم عدم قيده بالقائمة الأفريقية؛ وذلك لحاجته للدخول بأجواء الفريق، وتجهيزه بشكل جيد للمباريات المحلية. 

ويلتقي الزمالك بمنافسه مولودية الجزائر في التاسعة مساء السبت بملعب 5 يوليو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق
حرص نجما الزمالك السابقان حازم إمام وأحمد حسام "ميدو"، على التواجد في مران أمس الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الأفريقي.
 
وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سلبية مسحة اللاعبين قبل السفر
وأعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

طبيب الزمالك يوضح حالة جمعة
ويخضع عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق: إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

كارتيرون: أسعى لتقديم كرة قدم تسعد الجماهير
وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون فى تصريحاته أن كل مدير فني له طريقة عمل خاصة تختلف عن المدربين الآخرين.

أضاف المدير الفني: "أنا لست هنا لأقيم المدير الفني السابق ولكن لي طريقتي الخاصة.. وكل مدرب وله طريقته.. ومعنى رحيل المدرب السابق أن هناك شيئا ما خطأ".

واختتم كارتيرون تصريحاته بأنه يسعى لعلاج السلبيات في الفريق من أجل تقديم كرة قدم جيدة، تسعد الجماهير وتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية