رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل تقرير مارتن يول النهائي في جلسته مع محمود طاهر

محمود طاهر
محمود طاهر

قدم الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريره النهائي عن لاعبي فريقه في الجلسة التي عقدها مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والتي شهدت العديد من المفاجآت التي تكشفها السطور التالية.


مارتن يول أبدى رغبته في إعارة الثلاثي عمرو جمال وصالح جمعة وأحمد الشيخ، مؤكدًا لرئيس الأهلي أن الأول والثاني لم يقدما ما يمنحهما الأحقية في الاستمرار داخل صفوف الفريق وانه كان يستبعدهما في بعض الأحيان من قائمة المباريات لعدم قناعته بمستواهما في التدريبات اليومية مشيرًا إلى أن أحمد الشيخ لاعب لاعب جيد ولكنه يحتاج للمشاركة بشكل مستمر مع أحد الاندية الاخرى خارج الأهلي من خلال الإعارة قبل العودة للفريق من جديد بعد اكتسابه بعض الخبرات التي يأتى في مقدمتها القوة والسرعة في الأداء.

تقرير مارتن يول للمهندس محمود طاهر رئيس الأهلي شهد التشديد على أهمية عماد متعب قائد الفريق بعد حسام غالى مؤكدًا على ضرورة استمرار اللاعب وعدم التفريط فيه لرغبته في الاعتماد عليه والاستفادة من خبراته بجوار إيفونا وجون أنطوي.

المثير في الأمر أن مارتن يول طلب الاستغناء عن باسم على وحسين السيد ومحمد نجيب في حين تحفظ على أداء عمرو السولية المنضم خلال الميركاتو الشتوى الأخير مؤكدًا أنه لم يقدم جديد لتدعيم وسط الملعب كما أنه طلب التعاقد مع ظهير ايسر ولاعب وسط مدافع ومساك ومهاجم سوبر.

الخواجة الهولندي جدد رغبته في استمرار حسام غالي وطالب بضرورة تجديد تعاقده والاستفادة من خبراته وقدراته على قيادة زملائه داخل الملعب وخارجه وابدى رغبته في استمرار رمضان صبحى ورفض التفريط في خدماته.

يول رفض في الجلسة تماما احتراف رمضان صبحي في ستوك سيتى الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو وأكد على أن اللاعب يستحق 10 ملايين يورو مشددًا على أنه موهبة صاعدة تستحق الرعاية.

يبقى تأكيد أن مارتن يول أكد خلال الجلسة ايضًا على رفضه التام لفكرة بيع الجابونى ماليك إيفونا مؤكدًا أن فكرة تسويق اللاعب في أوروبا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في امم أفريقيا 2017 بالجابون أمر مرفوض تماما وان اللاعب مطالب بالاستمرار في الأهلي لمدة موسمين على الأقل للحاجة إلى جهوده وموهبته في إنهاء الهجمات بجانب قوته الجسمانية التي تساعد كثيرًا في التعامل مع دفاعات المنافسين.

يول تحفظ أيضا على التعاقد مع محمود دونجا لاعب المقاصة لتدعيم وسط الملعب وأكد أنه لن يكون إضافة قوية لهذا المركز في حين تمسك بضرورة عودة كريم نيدفيد وأحمد بيكهام من الإعارة كما أنه لم يمانع فكرة التعاقد مع التونسى على معلول لاعب الصفاقسي التونسي وأحمد حمودي لاعب الزمالك.

مفاجأة أخرى فجرها مارتن يول خلال تقديمه تقريره إلى رئيس الأهلي بالتشديد على رغبته في أحداث بعض التعديلات داخل جهازه المعاون، حيث طلب استقدام هانى رمزى المدير الفنى لفريق الشرطة للعمل معه في جهازه المعاون للاستفادة من خبراته، ويبقى محمد عظيمة أقوى المرشحين للرحيل عن الجهاز المعاون للهولندي مارتن يول.

يبقى تأكيد أن طلب مارتن يول استقدام حارس مرمى جديد في انتقالات الصيف دافعًا قويًا لشريف إكرامي للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الحالي بعد تلقيه عرضا جادًا من ليرس البلجيكي.

Advertisements
الجريدة الرسمية