رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل اليوم الأول لدورة الإعداد الخططي لمدربي القاهرة | صور

دورة الإعداد الخططي
دورة الإعداد الخططي لمدربي القاهرة

بدأت دورة الإعداد الخططي للمدربين التي تنظمها منطقة القاهرة لكرة القدم بقيادة حمادة الشربيني والمقرر لها حتى 20 أغسطس الجاري بنادي جولدن الأسمرات بالمقطم تحت إشراف لجنة المدربين بمنطقة القاهرة والدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد كرة القدم.

 

وافتتحت الدورة مساء أمس الإثنين بكلمة من محمد حشيش المدير التنفيذي للمنطقة، والذي رحب بالدارسين ونقل لهم تحيات مجلس إدارة المنطقة برئاسة حماده الشربيني.




 

كما رحب محمود موافي رئيس لجنة المدربين وأعضاء اللجنة بالمدربين المشاركين في الدورة والذين تم اختيارهم من بين اكثر من  ١٦٠ مدربًا حيث التزمت اللجنة باختيار ٤٠ دارسًا فقط لتوفير عوامل السلامة والأمان للجميع، وتم تعقيم القاعة ومحتوياتها وكذلك تعقيم الدارسين قبل دخول القاعة.


وشهدت محاضرات اليوم الأول بعنوان تكتيك البراعم، وألقاها جمال السيد عضو لجنة المدريين ورئيس قطاع البراعم بنادي إنبي، واستكمل باقي اليوم بمحاضرة بعنوان تكتيك الهجوم لمحمود موافي رئيس لجنة المدربين.

 

ومن المقرر أن يحاضر اليوم الثلاثاء الكابتن محمد أبو العز عن طرق اللعب، وتختتم بمحاضرة للدكتور إبراهيم سعيد طبيب الأوبئة بوزارة الصحة بعنوان طرق الوقاية من فيروس كورونا.

 

يذكر أن الدكتور محمود سعد اعتذر عن عدم الحضور لفعاليات الدورة حيث كان من المقرر أن يحاضر سعد أولى محاضرات الدورة التدريبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية