رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل الفرصة الأخيرة لـ" كهربا " مع الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا
ينتظر محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيام قليله حتى يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر مرة أخرى وبالتحديد عقب عوده بعثه الأهلي من السودان عقب أداء مباراة المريخ السوداني وذلك بعد انتهاء فترة إيقافه لمده شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه على خلفيه اعتراضه بشكل غير لائق على قرار مدربه بيتسو موسيماني لجلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الفرصة الأخيرة لكهربا مع الأهلي
وتعد تلك هي الفرصة الأخيرة للاعب الزمالك السابق مع النادي الأهلي خاصه بعدما زادت مشاكل كهربا داخل القلعة الحمراء منذ التعاقد معه في شهر يناير من العام الماضي 2020.

أزمات كهربا في الأهلي

ولم يمر على كهربا سوى شهر واحد داخل القلعة الحمراء حتى بدأ في المشاكل وذلك عندما نزل إلى أرض الملعب في مباراة السوبر المحلى في الموسم الماضي أمام الزمالك ودخل في اشتباكات مع لاعبي الزمالك الأمر الذي تسبب في خسارة الفريق الأحمر بطوله السوبر المحلى بركلات الترجيح بعدما كأن قريب من تحقيق الفوز وتم إيقاف كهربا 10 مباريات من قبل لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وبعدها بعده أشهر وبالتحديد في شهر سبتمبر من العام الماضي دخل في مشادة قوية مع قائد النادي الأهلي محمد الشناوي وحارس مرماه خلال تدريبات الفريق الأحمر الأمر الذي أدى إلى تعرضه لأكبر غرامة مالية في تاريخ النادي الأهلي وقدرها مليون جنيه.

وبعدها دخل كهربا في مشادة مع محمد فضل عضو اتحاد الكرة السابق خلال مراسم التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام أعين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ثم تعد كهربا على لاعب المريخ السوداني بعبارات عنصرية خلال مواجهة الفريقين في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأمر الذي أدى إلى تدخل عمرو السولية لتهدئة الأمور لكن كهربا لم يستجيب له ليتركه السولية غاضبا من تصرفه.

وأخيرا كانت أزمته مع مدرب الفريق الأحمر بيتسو موسيماني خلال مباراة طلائع الجيش بسبب اعتراضه على جلوسه على مقاعد البدلاء بشكل غير لائق الأمر الذي تسبب في إيقافه لمده شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه لذلك سوف يكون كهربا شديد الحرص في كل تصرفات بعد عودته للتدريبات الجماعية مرة أخرى حتى لا يواجه مصير الرحيل عن القلعة الحمراء خاصه بعدما أعطى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الضوء الأخضر لموسيماني في اتخاذ القرار المناسب بشأن استمراره أو رحيله عن جدران النادى الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

كهربا يعود إلى التدريبات

وقام محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الإثنين، بذبح عجل بعدما أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في القلعة الحمراء، موعد عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق.

ونشر كهربا فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليه: "هذا من فضل ربي، والحمد لله دائمًا وأبدًا".
الجريدة الرسمية