رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل اجتماع رئيس نادي الزمالك مع أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
عقد اللواء عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك، جلسة مع أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية. 

واطمأن رئيس نادي الزمالك من اللاعب عن حالته الفنية والتأكيد على أن إدارة النادي والجماهير سعيدة بتواجده مع الزمالك واللاعب أكد نفس الأمر لرئيس الزمالك وأكد أنه سيقاتل فى الملعب مع الفريق.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، مرانه الختامي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر. 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو، قد قرر خوض مران الفريق أمس الأربعاء على ستاد القاهرة.

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو عن قائمة الفريق بعد المران استعد ادا لمواجهة مولوديه الجزائر.

ويستضيف الزمالك نظيره مولودية الجزائر في اللقاء المقرر له غدا الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مولودية الجزائر يصل القاهرة 

ووصلت مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل.

ووصلت البعثة القاهرة، وقوامها ٥٦ فردا برئاسة الدكتور ناصر ألماس رئيس النادي، وكان فى استقبالها بمطار القاهرة الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك.

ألماس يشيد بحسن استقبال الزمالك

وأشاد الدكتور ناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر بحسن استقبال نادي الزمالك للبعثة لدى وصولها القاهرة مساء أمس 

وأثنى رئيس النادي الجزائري على حسن الاستقبال وتذليل كافة العقبات للفريق مشيرا إلى أن الزمالك سيحظى بنفس التعامل الطيب لدى وصوله الجزائر مشددا على العلاقات الطيبة بين الناديين. 

يذكر أن   لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك خضعوا لمسحة طبية في الثانية والنصف عصر أمس الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا  قبل مواجهة فريق المولودية الجزائري غدا الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال إفريقيا .

يأتي خضوع الزمالك للمسحة الطبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة قبل المباريات الأفريقية.
Advertisements
الجريدة الرسمية