Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تغييرات كبيرة في تشكيل الترجي أمام مولودية الجزائر

رياضة 138-143400-esperance-tunisia-league-8-players_700x400
لاعبي الترجي

محمد سيد

أعلن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي عن التشكيلة الأساسية لمواجهة مولزدية الجزائر، بعد قليل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


تشكيل الترجي
معز بن شريفية - محمد أمين المسكيني - عبد القادر بدران - خليل شمام - حسين الربيع - عبد الرؤوف بن غيث - محمد أمين بن حميدة - نسيم بن خليفة - أنيس البدري - حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تصدر نادي الزمالك قائمة أفضل الفرق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من حيث التمرير الصحيح في وسط ملعب المنافسين.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ترتيب الفرق، حيث شهدت القائمة تصدر الزمالك برصيد ١٢١١ تمريرة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد ٩٩٥ تمريرة، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد ٩٥٧ تمريرة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره تونجيت اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد ٥ نقاط، حيث فاز الأبيض في مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما، وسجل الفريق ٣ أهداف واستقبل ٤ أهداف.

ويحتاج فريق الزمالك إلى الفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي، بجانب فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements