رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي.. اعرف التفاصيل

موسيماني
موسيماني
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على البديل الذي من المقرر أن يحل مكان "علي معلول" بالجبهة اليسرى للفريق أمام الإنتاج الحربي في حالة عدم لحاقه بمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها بعد غداً الثلاثاء .


وقرر موسيماني على الدفع بأيمن أشرف بديلاً لمعلول بالجبهة اليسرى خاصة بعد غياب محمود وحيد الباك الشمال الذي تعرض للإصابة في ركبته بمباراة الفريق أمام سونديب بطل النيجر بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يشارك بالتدريبات الفترة الأخيرة كما سيقوم موسيماني بالدفع بياسر إبراهيم بمركز المساك بجوار بدر بانون لتعويض بديلاً لأيمن أشرف.

وكان على معلول  تعرض للإصابة بكدمة في الكاحل بعد تدخل عنيف من بيكهام بمران الفريق أدت  لمغادرته المران وسيقوم بعمل أشعة على قدمه لتحديد مدة غيابه عن صفوف الفريق .

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم ، تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» بمشاركة حارسين؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد الأهلي we السلام في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين وإيقاف المران؛ لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ الجانب الخططي.

ركز موسيماني على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، حيث خاض الفريق أكثر من تقسيمة نفذ خلالها الجهاز الفني الجزء الخططي؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج.

من جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  إنه يتم تجهيز ملف طبي خاص بالفريق، لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وقال طبيب الأهلي إن هناك ورشة عمل خاصة ببطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل، وسيكون من بينها الحديث عن الضوابط والإجراءات الطبية.

أضاف إن محمود حيد، لاعب الفريق، ينتظم في المران الجماعي عقب مواجهة الإنتاج الحربي.

ويخضع وحيد لبرنامج تأهيلي، بعد الشكوى من آلام في الركبة، وخاض اليوم جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية