Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تغييرات بالجملة.. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة النصر

رياضة FB_IMG_1613069400799
فريق الأهلي

محمد ابو علي

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الأهلي استعدادًا لمواجهة فريق النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.


وجاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كتالي:

علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت إلى استاد الإسكندرية استعدادًا للمباراة، وحرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب فور الوصول إلى الاستاد كما هو متبع قبل انطلاق مباريات الفريق المحلية والإفريقية.

أربع انتصارات للاهلى على النصر


والتقى الفريقين قبل مباراة اليوم في 4 مباريات قيل ذلك كان الفوز فيهم من نصيب الأهلى.

14 هدفا للأهلى مقابل هدف للنصر

وتمكن الأهلي من تسجيل 14 هدفاً في شباك النصر، بينما تمكن النصر من إحراز هدف واحد فقط في شباك نظيره.


وليد ازارو الهداف

ويعد المهاجم المغربي وليد ازارو لاعب الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالى هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 3 اهداف بواقع هدف في مباراه الدور الاول من بطوله الدوري الممتاز فى عام 2018 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه وهدفين في لقاء الدور الثاني من نفس الموسم في بطوله الدوري الممتاز في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.


تاريخ مواجهات الأهلى والنصر


وحقق الفريق الأحمر الفوز على النصر في اربع مباريات جميعهم فى بطولة الدوري الممتاز وهم كالتالي:


وفاز الفريق الأحمر على النصر في أول مباراة جمعت الفريقين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في بطوله الدوري الممتاز في عام 2014.



نجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق النصر بثلاثه اهداف دون رد في ثانى مباراة جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز في عام 2018.


وفاز الأهلى على النصر للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين برباعيه نظيفه فى الدور الاول من بطوله الدوري الممتاز للعام 2018.


وفاز الأهلى فى على النصر بخماسية نظيفة فى اخر مواجهات الفريقين التى أقيمت في بطوله الدوري الممتاز في عام 2018.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements