رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغييرات بالجملة في قائمة الأهلي أمام الدراويش

فريق الاهلي
فريق الاهلي
يعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق الأحمر اليوم الثلاثاء وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الدراويش مساء غد الأربعاء.


ومن المنتظر أن تشهد قائمة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي لمواجهة الإسماعيلي بعض التغيرات وذلك فور الإعلان عنها اليوم عقب انتهاء المران الختامى للأهلى صباح اليوم الثلاثاء.

عوده ناصر ماهر


وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أعطى الضوء الأخضر للمشاركة ناصر ماهر من الناحية الطبية وذلك بعد تعافيه من إصابته بخلع فى الكتف خلال مواجهة مصر المقاصة فى بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

غياب حمدى فتحى


ويغيب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تواجه الإسماعيلي وذلك نظرا لإيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

غياب محمود وحيد


ويغيب محمود وحيد عن قائمة الأهلي التي سوف تخوض مباراة الإسماعيلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وسوف يحتاج وحيد إلى فترة علاج قد تصل إلى شهرين.

ويعاني الاهلي من غياب علي معلول ووليد سليمان لإصابتهما بالعضلة الخلفية ويواصل وليد سليمان، وعلي معلول، ، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويغيب أيضا كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر للإصابة برشح في الركبة والتي أخرت عودته إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى وذلك بعدما كان قطع شوطا طويلا في التعافى من إصابة الركبة التى تسببت في إبعاده عن الملاعب منذ فترة

ومحمد محمود لإصابته بالرباط الصليبي ويخضع الآن لفترة تأهيل

الأهلى أمام الإسماعيلي


ويستعد الأهلى لملاقاة فريق الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

اعتراض الإسماعيلي


وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الاسماعيليه أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية