Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تغييرات بالجملة في تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام سيمبا غداً بدوري الأبطال

رياضة received_1390673164612148
لاعبى الأهلى

أحمد العدوى

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي سوف تجمع الفريقين مساء غداً الجمعة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام سيمبا
ومن المتوقع أن يدفع بيتسو موسيماني بالعديد من اللاعبين البدلاء خلال مباراة سيمبا التنزاني غدا مثل علي لطفي وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وجاء ذلك بعد ضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعه الأولى برصيد 8 نقاط رفقة الفريق التنزاني الذي ضمن الصعود كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر مواجهة سيمبا التنزاني بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، ناصر ماهر

في خط الهجوم: صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر.

المران الأخير قبل مباراة سيمبا

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير ظهر اليوم الخميس وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه بفريق سيمبا التنزاني في الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها في الموسم الماضي.
 موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي 

ويتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد اليوم الخميس.

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الجمعة .

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات. 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements