Advertisements
Advertisements
الخميس 13 مايو 2021...1 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تغييرات بالجملة في الأهلي.. كيف يلعب موسيماني أمام طلائع الجيش؟

رياضة موسيماني بيتو
موسيماني

أسامة حافظ

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني للقاء طلائع الجيش غدا الأحد في إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.


ويدخل الأهلي اللقاء بهدف تحقيق الفوز بعد الخسارة في آخر مبارياته ضد سيمبا التنزاني في دار السلام بهدف دون رد في دوري أبطال أفريقيا.

كيف يلعب موسيماني
ومن المتوقع أن يجري موسيماني العديد من التغييرات في تشكيلة الأهلي خلال مباراة طلائع الجيش خاصة في وسط الملعب الدفاعي والهجومي من أجل عودة الانتصارات من جديد للمارد الأحمر.

ومع عودة أيمن أشرف وتعافيه من الإصابة سيدفع به موسيماني على حساب محمود وحيد في مركز المدافع الأيسر لزيادة القوة الدفاعية والفاعلية الهجومية للجبهة اليسرى التي تأثرت بإصابة علي معلول بشكل كبير.

موسيماني سيعود لطريقته المعتادة باللعب بلاعبان في وسط الملعب بتواجد حمدي فتحي وعمرو السوليه ومن أمامهم ثلاثة لاعبين أفشة وحسين الشحات وأجاي على أن يدفع بطاهر محمد طاهر في جزء من المباراة بعد عودته من الإصابة.

وفي مركز الرأس الحربة سيفاضل موسيماني بين الثنائي محمد شريف ووالتر بواليا في المباراة المقبلة.

غيابات الأهلي
وتأكد غياب التونسي علي معلول وناصر ماهر وصلاح محسن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة طلائع الجيش، بالدوري العام.

ويأتي غياب الثلاثي لعدم جاهزيتهم الفنية والطبية، عقب عودتهم مؤخرًا من الإصابة التي لحقت بهم، ومنعتهم من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويعاني معلول من إصابة قوية تعرض لها خلال التواجد في نهائيات كأس العالم للأندية الأخيرة، فيما عاد ماهر من إصابة بخلع في الكتف، بينما يشتكي محسن من إصابة عضلية.

من ناحية أخرى، تأكد جاهزية طاهر محمد طاهر من إصابة العضلة الأمامية التي تعرض لها، واقترب من التواجد مع الفريق في مباراة الجيش.

ويستضيف الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements