Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تغيرات بالجملة في تشكيلة الأهلى بمباراة سيمبا القادمة

رياضة received_284750583164950
نادي الأهلى

أحمد العدوى

قرر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح فرصة المشاركة بشكل أساسي لأكثر من لاعب بديل خلال مباراة سيمبا التنزاني القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


تغيرات جذرية أمام سيمبا
ويرغب موسيمانى في إشراك الحاوى وليد سليمان جناح الفريق الأحمر منذ البدايه خلال مباراة سيمبا خاصه بعدما شارك في الشوط الثاني من مباراة المريخ السودانى بعد عودته من إصابته بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة البنك الاهلي ببطوله الدوري الممتاز.

وكذلك يرغب موسيمانى في إشراك الثنائي اكرم توفيق وصلاح محسن للوقوف على حالتهم الفنيه فى مباراة سيمبا تحسبا للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات للاهلى سواء على المستوى الافريقي أو المحلى.

وكذلك قرر موسيمانى الاعتماد على أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأحمر فى مركز الظهير الأيسر بدلاً من أيمن اشرف الذي فضل اراحته خلال المباراة المقبلة.

إراحة أفشة أمام سيمبا التنزاني

ويرغب موسيمانى في مشاركه ناصر ماهر فى مباراة سيمبا القادمة خاصة أنه غاب منذ أكثر من ثلاثة أشهر وبالتحديد منذ إصابته يخلع في الكتف خلال مباراة مصر المقاصه فى بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020 لذلك يرغب المدرب الجنوب في إشراك صاحب الـ 23 عام في مباراة سيمبا القادمة خاصة بعدما ضمن الأهلى الترشح إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية التى يحمل لقبها فى الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر يرغب في موسيمانى فى إراحة محمد مجدى أفشه صانع ألعاب النادى الأهلى والمنتخب الوطني  خلال المباراة القادمة وذلك خوفا من معاناة اللاعب الدولي من الإجهاد فى ظل ضغط المباريات التي شارك فيها خلال الفترة الأخيرة الماضية سواء مع المارد الأحمر أو المنتخب الوطني.

ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى
وصعد الأهلى إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط الى النقطه 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل الى النقطه 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولى برباعيه مقابل هدف بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والاخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلى في المباراة الأخيرة.



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements