Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعزيزات أمنية بمحيط نادي الزمالك خوفا من عودة الجماهير

رياضة
قوات الامن -صورة ارشيفية

حمدي بكري


عززت قوات الأمن من تواجدها أمام محيط البوابة الرئيسية لنادي الزمالك، خوفًا من عودة جماهير الأبيض إلى الاحتشاد من جديد أمام النادي، وذلك للمطالبة بحصولهم على تذاكر مباراة فريقهم مع نظيره الجنوب أفريقي صن داونز.

يذكر أن قوات الشرطة، فرقت منذ قليل، جماهير نادي الزمالك الذين تجمهروا منذ ظهر اليوم الجمعة، أمام البوابة الرئيسية للنادي، للمطالبة بالحصول على تذاكر مباراة فريقهم مع نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، ومنعتهم من التواجد بمحيط النادي مما اضطر عددا كبيرا من المشجعين للمغادرة.

ومزق مشجعو نادي الزمالك، الذين تجمهروا أمام البوابة الرئيسية للنادي، إحدى اللافتات المعلقة على البوابة الرئيسية، والتي تحمل صورة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، تعبيرًا منهم عن غضبهم لعدم حصولهم على تذاكر مباراة فريقهم مع نظيره الجنوب إفريقي صن داونز.

يذكر أن المئات من جماهير نادي الزمالك قد توافدوا على النادي ظهر اليوم الجمعة، للمطالبة بالحصول على تذاكر المباراة، ورفض اقتصار بيع التذاكر على أعضاء النادي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق "الزمالك" مع نظيره "صن دوانز" في مباراة يوم الأحد المقبل بدوري أبطال أفريقيا على ملعب بتروسبوت.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements