Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف علي موقف احمد توفيق من العودة للزمالك

رياضة نادي الزمالك
الزمالك

محمود معوض

كشف مصدر مقرب من  أحمد توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه اقترب على الانتقال إلى صفوف الزمالك، مع مطلع الموسم الجديد في صفقة انتقال حر.


وأكد المصدر أن أحمد توفيق طلب الحصول على ٦ ملايين جنيه سنويًا من نادي الزمالك مقابل الانتقال إلى الفريق الأبيض مع مطلع الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن أحمد توفيق رحب  بالعودة من جديد إلى نادي الزمالك، مع مطلع الموسم الجديد، بعدما تلقى اتصالات مباشرة من قبل الأبيض خلال الايام الماضية لمعرفة موقفة من العودة للفريق الأبيض من جديد.

وينتهى عقد أحمد توفيق مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي.


لجنة لدراسة قضايا الزمالك الخارجية وعلي راسها باتشيكو

كلفت إدارة نادى الزمالك بقيادة حسين لبيب عمرو أدهم عضو اللجنة بملف قضايا النادى الخارجية.

 وتسلم أدهم كافة ملفات تلك القضايا من إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة لمتابعتها بالتنسيق مع إدارة الكرة خلال المرحلة الجارية بعدما تولت تلك اللجنة مسئولية إدارة النادى خلفا للجنة السابقة بقيادة اللواء عماد عبد العزيز.

ويبحث عمرو أدهم مع إدارة الكرة حل بعض القضايا بشكل ودى خلال المرحلة الجارية ومنهم قضية البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق

 كما تسعى اللجنة إلى اتخاذ عدة خطوات جديدة في أزمة فرجاني ساسي والزمالك، وذلك للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء بعدما أعلن اللاعب عبر حسابه الشخصي على تويتر انتهاء العلاقة بينه وبين النادي الأبيض، مشيراً إلى أنه سيكشف الحقائق في الوقت المناسب.


فريق كرة القدم

علي الجانب الآخر يستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الخامسة مساء استعدادا لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون،  قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد خوض ودية وادي دجلة التي أقيمت أمس الخميس .

تجديد عقود اللاعبين

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعلن  بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أنه لابد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، واذا كان هناك دعم فلابد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث أنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements