رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف علي الوجهة المقبلة لهداف المقاولون سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري
كشفت مصادر أن نادي الكويت الكويتي نجح في إتمام مفاوضات التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب خاصة بعدما منح مسئولو نادي المقاولون العرب، الضوء الأخضر للاعب من أجل الرحيل عن ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأكد عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أن سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق سيرحل خلال ساعات عن الذئاب بعدما تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية الخليجية بمقابل يفوق ما يتقاضاه في المقاولون ثلاثة أضعاف وأن النادي لن يقف ضد مصلحة اللاعب.
 
وارتبط الجزيري بالانتقال لفريق الكويت الكويتي خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما فشل انتقاله لنادي القادسية الكويتي بعدما فشلوا في التوصل لاتفاق المقابل المادي بحسب وسائل إعلام كويتية.

ويلعب سيف الدين الجزيري صاحب الـ27 عاما في صفوف المقاولون العرب وشارك اللاعب في الموسم الحالي خلال تسع مباريات أحرز من خلالها 4 أهداف.

وشارك سيف الجزيري مع المقاولون العرب في 55 مباراة ونجح في تسجيل 18 هدفا وصناعة 9 أهداف حاسمة مع ذئاب الجبل.

وعلى صعيد آخر كشف عماد النحاس أن المقاولون اتفق مع إنبي على ضم أكثر من لاعب وتم الاتفاق على انتقال محمد رزق رسميا.

وأعرب النحاس عن سعادته لفوز فريقه على نظيره إنبي اليوم في بطولة الدوري الممتاز وعلى أهمية النقاط الثلاثة وتأثير الإصابات على مسير الفريق مؤخرا.

وأكد النحاس أن فريقه حقق فوز مهما أمام فريق قوي ومميز والشوط الثاني في مباراة المقاولون ضد إنبي، كان أشبه بالحرب وكان الفريق يقاتل للحفاظ على الفوز وحصد نقاط المباراة.

وحقق المقاولون العرب الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد إنبي عند 13 نقطة في المركز السابع.

وتطرق عماد النحاس عن إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا في الموسم الجاري، فأكد النحاس أن كورونا أثر على مسيرة على الفريق في الدوري والكونفدرالية وأن هذا الوباء خطر كبير ولكي يتعافى اللاعب من كورونا يحتاج إلى مدة أسبوعين وشهر حتى يكون جاهز للمباريات وأنه كان لا يصدق هذا الوباء لولا إصابته به.

وشدد أن الإصابات التي تعرض لها اللاعبين ووجود عدد 14 لاعبا في بعض الأحيان مع ضغط مباريات الفريق بالدوري أثر في النتائج خاصة أن الفريق خاض 4 مباريات في 9 أيام فقط مما أدى إلى إصابة أكثر من لاعب مثل محمد حمدي زكي وحسن الشامي وفاروقا نور الدين وعدد آخر بسبب ضغط المباريات وازدحام جدول مباريات الفريق.

وعن المباراة القادمة فأكد عماد النحاس أن مواجهات الدوري صعبة وأن لقاء الفريق المقبل ضد طلائع الجيش لا يتواجد  بدلاء للاعبي خط الدفاع.
الجريدة الرسمية