رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على وعد محمد أفشة لموسيماني قبل مواجهة الترجي التونسي

أفشة وموسيماني
أفشة وموسيماني
كشف الإعلامى إبراهيم فايق عبر برنامجه "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" أن محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر بالتواجد في مباراة الترجى التونسي القادمة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


تصريحات إبراهيم فايق
وقال إبراهيم فايق: إن محمد مجدى أفشة وعد مدربه بيتسو موسيمانى باللحاق بمباراة الترجى التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقر إقامتها مساء يوم 19 يونيو على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

وواصل "فايق" تصريحاته قائلًا: إن موسيمانى شعر بالاطمئنان بعد وعد أفشة له بالتواجد في مباراة الترجى التونسي، وذلك نظرًا لاعتماد المدرب الجنوب أفريقي على لاعب بيراميدز السابق بشكل أساسي في تشكيلة الفريق الأحمر منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفًا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

أفشة يواصل التأهيل
من ناحية أخرى أدى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادى الأهلي جلسة تأهيل داخل حمام السباحة، ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي لكاحل القدم.

وأدى محمد مجدى أفشة جلسه تأهيل تحت إشراف محمود شكري أخصائي التأهيل بالأهلي، من أجل تجهيزه للمشاركة في مباراة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أفشة يخضع لجلسة ليزر
وخضع محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، لجلسلة علاجية بالليزر، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في كأس السوبر الأفريقي، الذي توج بها النادي الأهلي مؤخرًا بعد الفوز على نهضة بوركان بطل الكونفدرالية بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الإياب أمام الترجي التونسي
الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يواجه الترجي التونسي في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا مساء يوم 26 من شهر يونيو الجاري على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية