رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على هداف مباريات القمة في شهر رمضان

محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في القمة التي سوف تجمع الفريقين في شهر رمضان المبارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021 مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.



أبوتريكة هداف مباريات القمة فى شهر رمضان


يحتل محمد أبوتريكة نجم النادي الاهلي السابق صدارة هدافي مباريات القمه بين الأهلى والزمالك التى أقيمت في شهر رمضان المبارك برصيد 6 اهداف بواقع ثلاثة أهداف أحرزها في بطولة الدوري الممتاز ومثلهم فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

13 هدفا سجله أبوتريكة في شباك الزمالك



وتمكن محمد أبوتريكة من إحراز 13 هدفا في شباك الزمالك في جميع البطولات بواقع 7 اهداف في بطولة الدوري وأربعة أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهدفين في بطولة كأس مصر خلال مشواره مع القلعه الحمراء.


مؤمن زكريا هداف مباريات القمة من الجيل الحالى


ويحتل مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى صدارة هدافي مباريات القمة بين لاعبي الجبل الحالى من الفريقين برصيد 5 أهداف، حيث استطاع أن يحرز أربعة أهداف في بطولة الدوري الممتاز وهدفا وحيدا في السوبر المحلى فى عام 2015 الذى أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وفاز به الفريق الأحمر بنتيجه 2/3.



اجايى والحاوى في الوصافة



وياتى ثنائى الفريق الأحمر النيجيري جونيور اجايى والحاوى وليد سليمان في المركز الثاني برصيد أربع اهداف لكل لاعب حيث نجاح المهاجم النيجيري فى أحرز هدفين في شباك الزمالك في بطوله الدوري الممتاز وهدفين في بطوله السوبر المحلى عام 2019 فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بنتيجه 2/3 بينما أحرز وليد سليمان ثلاثة أهداف فى بطولة الدوري الممتاز وهدف وحيد في بطوله دوري ابطال افريقيا فى عام 2013 فى المباراة التى حسمها الشياطين الحمر بنتيجه 2/4.


عبد الكريم صقر الهداف التاريخي لمباريات القمه
 
يذكر أن عبد الكريم صقر لاعب الأهلي والزمالك السابق يحتل صدارة الهدافين فى مباريات القمة عبر التاريخ برصيد 17 هدفا، بواقع 10 أهداف مع المارد الأحمر و7 أهداف مع الفارس الأبيض.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمة.
الجريدة الرسمية