رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موقف مشاركة أشرف بن شرقي من مباراة مولودية الجزائر

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، عن موقف مشاركة أشرف بن شرقي من المشاركة في مباراة مولودية الجزائر. 


وأكد الجهاز الفني أن أشرف بن شرقي جاهز لقيادة الفريق فى مباراة الغد وأن الإصابة لن تمنعه من المشاركة.

وتعافى بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الضلوع، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح مشوار الفريق بالبطولة القارية.

ووصلت مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر إلى القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك غداً الجمعة.
ووصلت البعثة القاهرة، وقوامها ٥٦ فرداً برئاسة الدكتور ناصر ألماس رئيس النادي، وكان في استقبالها بمطار القاهرة الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك.

ألماس يشيد بحسن استقبال الزمالك
وأشاد الدكتور ناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر بحسن استقبال نادي الزمالك للبعثة لدى وصولها القاهرة مساء أمس. 

وأثنى رئيس النادي الجزائري على حسن الاستقبال وتذليل كافة العقبات للفريق مشيرا إلى أن الزمالك سيحظى بنفس التعامل الطيب لدى وصوله الجزائر مشددا على العلاقات الطيبة بين الناديين. 

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خضعوا لمسحة طبية في الثانية والنصف عصر أمس الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا قبل مواجهة فريق المولودية الجزائري غداً الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي خضوع الزمالك للمسحة الطبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة قبل المباريات الأفريقية.
Advertisements
الجريدة الرسمية