رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على موقف النني من المشاركة في مباراة جزر القمر

محمد النني
محمد النني
ينتظر جمهور الكرة المصرية مشاركة محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي أساسيًا في مباراة منتخب مصر مساء اليوم الإثنين امام جزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.


الغياب أمام كينيا
وغاب محمد النني عن المشاركة مع منتخب مصر في مباراة كينيا الماضية والتي انتهت بالتعادل 1/1، وصعد على إثرها منتخبنا الوطني بشكل رسمي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

يفاضل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، بين محمود جنش حارس الزمالك، ومحمد الشناوي حارس الأهلي، للدفع بأحدهما في مباراة جزر القمر الليلة. 

ويرى أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى المنتخب، أنه من الممكن الدفع بمحمود جنش لمنحه الفرص، خاصة أن اللقاء تحصيل حاصل. 

بينما يرى باقي أعضاء الجهاز الفني أن الشناوي يعتبر الأجهز بين الحراس ومشاركته ضرورية أمام جزر القمر.


يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره جزر القمر، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين، فى السادسة مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل. 

تأكيد الصدارة
مباراة اليوم بين مصر وجزر القمر، هي تحصيل حاصل، بعد أن ضمن المنتخبين التأهل رسمياً لبطولة أمم أفريقيا من الجولة الماضية، بعد احتلال المركزين الأول والثاني بالمجموعة السابعة من التصفيات برصيد 9 نقاط لكل منهما، إلا أن كلا المنتخبين يسعى لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم لتأكيد الانفراد بصدارة المجموعة، حيث إن فوز أى من الفريقين يرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف.
الجريدة الرسمية