رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

من مباراة سابقة لتشيلسي
من مباراة سابقة لتشيلسي مع السيتي
قاربت النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا من الوصول لخط النهاية حيث لم يتبق سوى مباراة واحدة لمعرفة من سيكون صاحب اللقب لنسخة 2010-2021.


وسيكون النهائي الأوروبي لهذا الموسم إنجليزي – إنجليزي حي يلتقى فريقا تشيلسي ومانشستر سيتي في المباراة النهائية بعد أن نجحا في إقصاء أمثال ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الدور قبل النهائي.

موعد المباراة
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين تشيلسي ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 29 مايو الجاري  وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مكان إقامة النهائي
وسيقام النهائي الأوروبي لنسخة هذا العام على ملعب ستاد أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول، تركيا حيث كان من المقرر أن يستضيف هذا الملعب نهائي البطولة الماضية ولكن تم نقلها إلى ستاد دا لوز لشبونة البرتغال بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت  ومن المقرر أن تكون القناة الناقلة هي beIN SPORTS Premium 1.

تأهل الفريقين للنهائي 
تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 على حساب باريس سان جيرمان بمجموع نتائج 4-1، حيث فاز في الذهاب بهدفين لهدف وفاز في الإياب بهدفين دون رد.

وتأهل تشيلسي على حساب ريال مدريد بمجموع نتائج 3-1، وذلك بعد أن تعادل في الذهاب 1-1 وفاز في الإياب 2-0.

Advertisements
الجريدة الرسمية